مع حلول فصل الإجازات والسفر، حاولنا اكتشاف أي الحقائب أفضل لترافقك في رحلاتك، فوجدنا أن خير من يخبرنا عن ذلك هن النجمات باعتبارهن كثيرات السفر، لذلك تتبعنا خمس شهيرات لنكتشف أي  الحقائب حملنها في المطار.

إيما واتسن:

سنبدأ بها بما أن مجلة Glamour الإنكليزية منحتها لقب (الشهيرة الأكثر أناقة)، بحسب التصويت الذي طرحته على قرائها العام الماضي. كما تلاحظين في الصور المرفقة، فإن الممثلة الإنكليزية الشابة، بطلة سلسلة أفلام Harry Potter، اختارت حقيبة "بربري- Burberry" باللون الأسود، بشكل يناسب مظهرها العام، حين شوهدت في مطار هيثرو- لندن، بالمعطف الخفيف والجينز والشعر القصير.

وفي محطة ثانية اختارت إيما حقيبة "بربري- Burberry" الجلدية باللون العسلي، لتضع فيها أغراضها الشخصية الكثيرة بحسب ما يوحي به انتفاخ هذه الحقيبة، التي تثبت أنها "للمهمات الصعبة"!

جيسيكا ألبا:

الممثلة الأمريكية حملت أيضاً حقيبة "بربري- Burberry"  من مجموعة ربيع وصيف 2012، في مطار جون كينيدي- نيويورك.  ألوان الحقيبة تساعد على مطابقتها مع الكثير من الخيارات، كما أن حجمها مثالي في السفر. إذ تسمح لك بوضع مكياجك، والكتاب أو المجلة التي ستقرأينها، الآي باد، أوراقك الشخصية، شال خفيف، وكل ما تحتاجينه خلال وجودك في الجو.

كريستن ستيوارت:

نجمة Twilight، وصلت إلى مطار جون كينيدي- نيويورك، حاملة حقيبة "بربري- Burberry" من مجموعة خريف- شتاء 2012. وبالنسبة لمظهر كريستن، فقد كانت هذه الحقيبة بمثابة اللوحة التي علقت على جدار غير مطلي. لكن الأمر مقبول لأننا حين نسافر فإننا نرتدي  ملابس مريحة، كما نحمل حقائب عملية!

ميراندا كير:

الأسترالية عارضة الملابس الداخلية، نجمة Victoria's Secret Angel، لبست "جيداً" واختارت حقيبة "بربري- Burberry"، التي تبدو وكأنها حقيبة بولينغ، بمزيج من خيوط الرافيا والجلد، بثلاثة ألوان.

روزي هنتنغتون وايتلي:

 الشقراء الإنكليزية التي حلت مكان ميغان فوكس في الجزء الثالث من سلسلة أفلام Transformers، قادمة من عروض الثياب الداخلية لصالح  Victoria's Secret. حملت ثلاث حقائب من "بربري- Burberry".  حيث شوهدت في نيويورك حاملة حقيبة من مجموعة خريف وشتاء 2012 باللون البرغندي، كما شوهدت في مطار هيثرو- لندن، حاملة لحقيبة جلدية بلون فاقع ملفت للنظر. أما في اليابان فقد اختارت حقيبة أصغر من السابقات باللون البيج.

فما رأيك... هل من سر وراء اختيار النجمات لحقائب "بربري- Burberry

المزيد: صيحة لفتتني من أسبوع ميلان: كلاتش John Richmond هل ستجربين نظارات بربري Burberry الشمسية؟ جياني دوري المدير التنفيذي لـ RODO :"المرأة مصدر إلهامي"