احتفل  أحمد عز بفيلمه "حلم عزيز" الذي أقامت له الشركة المنتجة عرضاً خاصاً داخل مجمع سينما "صن سيتي» في القاهرة، حضره بطلا العمل أحمد عز وشريف منير، وباقي فريق العمل  مي كساب، ومحمد إمام، وميريت، والمخرج عمرو عرفة، والمؤلف نادر صلاح الدين.

 

واستطاع شريف منير خطف الأضواء، إذ اعتقد الجميع أنّه يضع  "باروكة" بعدما ظهر في لوك جديد. لكنّ الفنان المصري كشف أنّه أجبر على ترك  شعره ينمو من أجل الظهور في مسلسله الجديد "الصفعة". كما حضر الاحتفال مستنداً إلى عكاز نتيجة تعرضه لإصابة في عموده الفقري خلال تصوير المسلسل.

 

أما أحمد عز قد حرص على الترحيب بالجميع رغم الحالة النفسية السيئة التي مرّ بها بعد تعرّض والده لأزمة صحية. وحرص عدد من النجوم على الحضور لتهنئة فريق العمل منهم الفنانة شيرين التي تشارك ابنتها ميريت في الفيلم، واللبنانية نيكول سابا، وشقيقتها نادين، وأشرف عبد الباقي، وأحمد السعدني، ونضال الشافعي، وعمرو رمزي، وأحمد التهامي، وهشام عباس، وأحمد السعدني، وإسعاد يونس، ونائب مجلس الشعب محمد أبو حامد، والناشط السياسي والحقوقي جورج اسحاق.

 

وتدور أحداث الفيلم في إطار رومانسي كوميدي حول رجل الأعمال "عزيز" الذي يواجه بعض المفارقات والمواقف التي تقلب حياته رأساً على عقب.

 

يذكر أنّ طرح العمل في الصالات تأجّل أكثر من مرة بسبب عدم اكتمال نسخه. وبذلك، يطلّ أحمد عز في فيلمين دفعة واحدة في هذا الموسم هما "المصلحة" مع أحمد السقا و"حلم عزيز".

 

للمزيد:

 

شاهدي "مصلحة" أحمد عز مع زينة