أعلنت "أزور سبا" Azur Spa، مركز السبا الإجتماعي الأول والوحيد في دولة الإمارات العربية المتحدة، اتفاقية حصرية مع "اكسكلوزيف ياتس" Xclusive Yachts ، الشركة المفضلة في دبي والحائزة على جوائز تقديرية عديدة في مجال تأجير اليخوت ووسائل النقل الفخمة، من أجل إرساء مفهوم جديد في مجال علاجات السبا في مختلف أنحاء الإمارة.

وبموجب هذه الاتفاقية التي تمتاز بالدمج بين تجربة أنواع وسائل نقل برية وبحرية متنوعة وفاخرة من مجموعة اليخوت وسيارات الليموزين الواسعة والخاصة بـ "اكسكلوزيف ياتس" Xclusive Yachts، ومجموعة علاجات أزور سبا" Azur Spa الغنية وذات الجودة العالية والأسعار المعقولة، سيُتاح للزبائن اليوم ليس فقط الحصول على إطلالة جميلة وشعور بالراحة بل أيضاً التنقل كأحد أفراد العائلات المالكة.

وتعلق رنا العيد، الشريك الإداري في "ازور سبا" بأن ما من أحد لا يستمتع بتدليل نفسه من وقت لآخر بأسلوب مميز، ولا سيما برفقة أحد الأصدقاء المقرّبين. ونحن لدينا مفاهيم جديدة لنقدم لزبائننا متعة هذا المزيج من الراحة والجمال والفخامة معاً. واليوم ومن خلال تعاوننا مع "اكسكلوزيف ياتس" Xclusive Yachts أصبح بإمكاننا أن نقدم لعملائنا تجربة سبا غنية أكثر."

من خلال هذه الاتفاقية، ترتقي "أزور"Azur  بمفهوم " السبا الإجتماعي" إلى مستويات غير مسبوقة. حيث بإمكان الزبائن اليوم الاستمتاع بتجربة علاجية مميزة للسيدات أو الرجال على متن أحد اليخوت الفخمة من اختيارهم.

للمزيد:

الفتاة الباربي تستغني عن الشعر الأشقر

للمرأة العاملة: 7 مستحضرات تجميل أساسية داخل حقيبتها من بسام فتوح