استضاف مستشفى الأكاديمية الأمريكية للجراحة التجميلية النجم السوري المتألق سامر المصري و كوكبة من الفنانين و طاقم عمل مسلسل أبوجانتي يوم السبت الموافق 2-6-2012 لتصوير مشاهد من المسلسل في جزئه الثاني و الذي سيعرض في رمضان.

أبو جانتي شخص كادح يحب العمل،  شهم الطباع، انتقل الى مدينة دبي ليعمل كسائق تاكسي لتبدأ رحلته في دولة الإمارات في سيارة الأجرة البسيطة ليواجه أحداثاً يومية طريفة لا تحدث الى مع سائقى السيارات العمومية .

إن التصميم الداخلي و الخارجي المتميز لمستشفى الاكاديمية الامريكية للجراحة التجميلية و طريقة دمج الالوان و اوراق الحائط، كذلك كلاسيكية المفروشات و اللوحات التي اختيرت لدقة تفاصيلها، جعل أبوجانتي (الفنان سامر المصري) يعبر عن اعجابه بالمستشفى بالقول: ياريت ام نور (والدته) معنا لتشوف جمال المبنى فهذا المستشفى أشبه بالقصر.

وكثيراً ما يستقطب مستشفى الأكاديمية الأمريكية للجراحة التجميلية جهات التصوير الاعلامي و الإعلاني سواء المحلي أو العالمي.فقد سبق تصوير أبو جانتي تصوير عدة مسلسلات خليجية أبرزها مسلسل هوامير الصحراء للنجمة ميساء مغربي.

لحظات ما و راء الكواليس كانت مليئة بالضحك و المتعة مما شجع بعض موظفي المستشفى على المشاركة في أدوار بسيطة مع سامر المصري ، فقام الدكتور فراس عيد بدور العاشق الوهان تاركاً دوره الحقيقي كطبيب لللآنسة دانا سرطاوي التي لعبت دور الطبيبة بصورة رائعة.