تُعرف مرحلة الثلاثينيات من العمر بأنها المرحلة التي تبدأ فيها علامات تقدم البشرة في السن بالظهور؛ وتعرف أيضاً لدى بعض المحظوظات من السيدات بأنها المرحلة التي تتخلص فيها البشرة من المشاكل. إلا أن معاناة النسبة الأكبر من السيدات بسبب البشرة الدهنية والحبوب تستمر إلى ما بعد سن الثلاثين، وقد تمتد إلى مرحلة الأربعين. وبالتالي، تواجه معظم السيدات قراراً محيراً فيما يتعلق بالعناية ببشرتهن في تلك الحالة، إما أن يخترن مقاومة علامات التقدم في السن، أو أن يعالجن مشاكل بشرتهن، بما فيها الحبوب والشوائب.

ولكن الماركة الطبية العالمية للعناية بالبشرة SkinCeuticals تحمل خبراً رائعاً للسيدات ذوات البشرة المتقدمة في السن التي تعاني من الشوائب، حيث سيصبح بإمكانهن معالجة هاتين المشكلتين باستخدام مستحضر واحد متخصص وفعال تم إثبات نتائجه طبياً، وهو المستحضر الجديد بلمش + إيدج ديفنس Blemish + Age Defense.

يتميز المستحضر بفعالية تتخطى حدود علاج مشاكل البشرة لتعالج علامات التقدم في السن أيضاً. كما تم اختباره إكلينيكياً و يوصى باستخدامه من قبل أخصائيي طب الجلد والجراحة التجميلية حول العالم.

يتمكن من علاج الحبوب وعلامات التقدم في السن من خلال نظام واحد بفضل التركيبة الحمضية المتخصصة والخالية من الزيوت. إنها تركيبة فريدة والأولى من نوعها في الأسواق، طورت خصيصاً لمحاربة مشاكل البشرة، تحتوي على مزيج فعال من أحماض ألفا وبيتا هيدروكسي التي تقلل من ظهور الحبوب و تحد من علامات التقدم في السن التي تظهر بسبب الالتهابات و التعرض إلى الأشعة الفوق بنفسجية بما فيها العلامات التي تظهر على سطح البشرة مثل الخطوط الرفيعة، المسامات المفتوحة و الملمس الغير متجانس.

تحتوي التركيبة على: حمض الساليسيليك الذي ينقي المسامات؛ حمض الLHA الذي يقشر البشرة بتوازن و دقة على المستوى الخلوي؛ حمض الجليكوليك و حمض الستريك اللذان يعملان معاً على التخلص من الخلايا الميتة والتخفيف من مظهر الخطوط الرفيعة والتجاعيد؛ بالإضافة إلى حمض الديويك الذي يتحكم في إنتاج مادة السيبوم الدهنية، يقلل من الالتهابات و يمنع ظهور البقع الداكنة.

تتوفر مستحضرات SkinCeuticals في أهم فروع صيدليات "بوتس" و "بن سينا" بالإضافة إلى مراكز سيلكور (دبي وأبو ظبي) والمستشفى الأكاديمي الامريكي لجراحة التجميل (دبي) بالأسعار التالية:

Blemish + Age Cleansing Gel 205 درهم
Blemish + Age Solution 205 درهم
Blemish + Age Defense 435 درهم

للمزيد:
تعانين من تصبغات البشرة؟ إليكِ الحل مع "كلينيك"
عطر "V" الجديد: تمتعي بالشذا الإنجليزي الراقي