يبدو أنّ الانتقادات الكثيرة التي تواجه ريهام سعيد مقدمة برنامج "صبايا الخير" دفعتها إلى البكاء حتى الانهيار خلال برنامجها الذي تعرضه قناة "النهار" المصرية.

 

فقد تلقت المذيعة المصرية العديد من الاتصالات التي تنتقد برنامجها الذي يعتمد على جمع التبرعات لإجراء العمليات الجراحية لغير الميسورين، ما استفز أحد المشاهدين. وإذا به يتصل ويؤكد لريهام أنّها تسعى إلى الشهرة من خلال هذا البرنامج، خصوصاً أنّها تأخذ اتصالات المشاهدين الذين يشكرونها فقط على حد تعبيره.

 

وهنا انفعلت ريهام، فاتهمته بأنّه قليل الذوق بعدما قال لها "مدام مش عارف ايه"، وتؤكد أنّه يغار من شهرتها.

بعدها تلقت العديد من الاتصالات التي تواسيها وتشكرها على البرنامج. لكنّ مقدمة برنامج "صبايا الخير" لم تستطع تمالك نفسها، فانهارت على الهواء ودخلت في نوبة بكاء ثم طلبت فاصلاً من المخرج حتى تستطيع إكمال البرنامج.

وكعادتها، ظلت تؤكد بعد المكالمة أنّ هناك من يحاربها ويحارب نجاح البرنامج. إلا أنّها تابعت أنّها ستستمر في تقديم البرنامج، مؤكدة أنّ من يراها مستفزة، يمكنه أن يشاهد برنامجاً أو مذيعاً آخر.

 

يذكر أن ريهام سعيد قد أثارت جدلاً كبيراً خلال الفترة الأخيرة بسبب  نوعية المواضيع التي تناقشها، آخرها حلقة عن الدعارة في مصر التي  أحدثت ردود فعل واسعة على أصعدة متعددة. حتى أنّ بلاغات عدّة قُدمت ضد المذيعة، إذ اتهمها أحد المحامين بإفشاء أسرار حياة المواطنين الخاصة وأسرار التحقيق في قضية ما زالت أمام القضاء.

 

للمزيد:

ريهام سعيد تدافع عن تدخينها «الشيشة»