يبدو أن ليلى اسكندر خريجة برنامج ستار اكاديمي، قد تأثرت كثيراً بلوك الفنانة مايا دياب فأطلت مؤخراً بستايل قريب جداً من إطلالة مايا وخصوصاً الحاجبين العريضين.

رغم أن الحاجبين العريضين موضة اليوم، لكن المبالغة بذلك قد تصل إلى حدود فشل الستايل، وبالفعل هذا ما حدث مع الشابة ليلى اسكندر التي حاولت ان توجد لوك خاص بها فوقعت في تكرار صورة مايا. وقد ولد لوك مايا دياب على يدي خبير التجميل المعروف محمد حيفاوي، عندما طلب الأخير من الفنانة أن تترك حاجبيها على طبيعتهما كي يتم تحديد شكلهما، ولكن اكتشف حيفاوي أن حاجبي مايا على طبيعتهما اجمل من دون تنظيفها بشكل كبير، ورغم بعض الأقاويل التي تتحدث عن لجوء مايا الى زرع الشعر في حاجبيها، ينكر حيفاوي الأمر ويعتبر أنه مبالغ فيه.

حرب الحاجبين

تخوض ليلى اليوم حرباً ضروساً مع زميلتها مايا، وهذه المرة الحرب من نوع آخر فنشرت صوراً على صفحتها على الموقع الاجتماعي فيس بوك بحاجبين مبالغ في عرضهما وطولهما وطبعاً بواسطة قلم الحواجب والتاتو، وقد علق البعض على صورها بأنها أشبه بمهرّج، ولم تمض فترة طويلة على صور ليلى إلا ونشرت مايا دياب صوراً لها أيضاً وقد بدا أن عرض حاجبيها قد تضاعف. إذاً، حرب ضروس تخوضها مايا وليلى فهل تنتهي قريباً بفوز إحداهما بجائزة أطول حاجبين؟

للمزيد:

دليلكِ للحصول على كريم أساس مثالي هذا الصيف!

تجاعيد نجوى كرم تفضح سنّها