نحن نعلم أنكن تحبون المكياج وتعشقن الظهور بصورة جميلة طوال الوقت وعلى مدار العام، ولكن لنكن صريحين قليلاً: فصل الصيف هو بالطبع أصعب وقت في السنة للمحافظة على شكل مكياجك طوال اليوم! وخصوصاً في منطقتنا في الشرق الأوسط حيث درجات الحرارة مرتفعة جداً وتلعب نسبة الرطوبة العالية دوراً كبيراً في استمرارية مكياجك، وخصوصاً كريم الأساس.

 

نحن في "أنا زهرة" نطمئنكِ أنكِ لا زلتِ تستطيعين التمتع ببشرة صافية وأن تضعي كريم الأساس الذي سيظل كما هو طوال اليوم ويقاوم درجات الحرارة المرتفعة والرطوبة ، ما عليكِ سوا اتباع الخطوات التالية:

 

1-         استخدمي الـPrimer: الـ Primer هو خطوة أساسية في مكياجكِ هذا الصيف، فهو يعمل كقاعدة تساعد في تثبيت كريم الأساس لفترة أطول. وتأكدي من أن تتركيه حتى يتغلغل في بشرتكِ قبل أن تبدأي بوضع كريم الأساس حتى تضمني استمراريته.

 

2-         اختاري كريم أساس يتناسب وبشرتك: ننصحك بكريم الأساس المطفي إذا كانت بشرتك مختلطة أو دهنية، وكريم الأساس العادي للبشرة العادية، والمرطب (ولكن ليس لدرجة كبيرة) للبشرة الجافة.

 

3-         لا تنسي تثبيت كريم الأساس بالبودرة: البودرة ي خطوة أساسية كذلك في مكياجك هذا الصيف، فهي تضمن ثبات المكياج لأطول فترة ممكنة. بإمكانكِ استخدام البودرة الناعمة أو المضغوطة ولكن تأكدي من أن تكون ذات جودة عالية.

 

إذً، هل ستضعين كريم أساسكِ المفضل هذا الصيف؟!

 

للمزيد:

تجاعيد نجوى كرم تفضح سنّها

جددي شبابك الآن!