تعرّض  راغب علامة لانتقادات شديدة عبر مواقع التواصل الاجتماعي بسبب تغريداته التي اعتبرها بعضهم متناقضة، وتجاهله أطفال الحولة الذين قتلوا في المجزرة التي حصلت منذ أيام في سوريا. وكتب الفنان اللبناني على حسابه على تويتر قبل يومين: "أطلب من الأصدقاء أن لا يتكلّموا في السياسة على صفحتي، وخصوصاً اللي بيتعلّق بالدول العربيّة. وأنا أتعاطف مع أي إنسان بريء أينما وُجِدَ." اعتبر البعض أنّ راغب بتغريداته تلك يرفض الحديث عن أطفال الحولة، خصوصاً أنّه أعلن سابقاً تأييده للرئيس بشار الأسد، ثم عاد وكتب في اليوم التالي تغريدة يقدّم فيها التعازي بأطفال قطر الذين ماتوا في الحريق الذي اندلع في "فيلاجيو" في الدوحة. وكتب: "تعازينا لأهالي ضحايا حريق "فيلاجيو" في قطر اللهم إرحمهم، والهم أهلهم الصبر والسلوان وإشف المصابين".

أيضاً، لم تسلم إليسا من الانتقادات بعدما التزمت الصمت تجاه أطفال الحولة ولم تكتب أي كلمة تعلن تعاطفها مع ما جرى بينما سارعت إلى كتابة تعازيها لأطفال حريق قطر. أما نانسي عجرم، فقدمت تعازيها لأطفال قطر وذكرت في تغريداتها حزنها على أطفال الحولة.

وبينما التزم فنانو لبنان الصمت حيال مجزرة الحولة، أطلقت  أحلام مبادرة كتبت عنها عبر حسابها على تويتر: "باذن الله، سأقوم بجمع تبرعات لأطفالنا في سوريا، اسأل الله التوفيق. أنا أطالب بحملة للتبرعات تكون كبيرة وتتبناها محطة تلفزيونية كبيرة لأنّ الاحتياجات أكثر مما تتخيلين. ما عندهم أدوية".

المزيد:

شاب مغربي يستهزئ بأحلام لأجل راغب علامة

سرّ تغزّل راغب علامة بأنابيلا هلال