يخوض عباس النوري تجربة الإخراج من خلال مسلسل  "أرواح معلقة" المؤلف من ثلاثين حلقة يتولى هو إخراج الحلقات العشر الأولى منه، على أن يتولّى تامر اسحق القسم الثاني ورامي حنا القسم الأخير.

 

ولن تقتصر مهمة الفنان السوري على الإخراج فقط، بل سيكون ممثلاً في أحد أدوار المسلسل، إضافةً إلى  إشرافه العام على العمل المقتبس عن نصّ عالمي.

 

وقد علمت "أنا زهرة" أنّ هناك مجموعة من الفنانين سيشاركون النوري في بطولة العمل منهم سلاف فواخرجي، وعبد المنعم عمايري، وسلافة معمار، وكاريس بشار، وديمة قندلفت، وأيمن زيدان، وشكران مرتجى، وميلاد يوسف، وليليا الأطرش وباسم  ياخور...

 

من ناحية ثانية، انتهى النوري من تصوير دور البطولة في مسلسل "الأميمي" من تأليف سليمان عبد العزيز، وإخراج تامر اسحق. ويجسّد في العمل الذي ينتمي إلى دراما البيئة الشامية شخصية "سلامة" الملقب بـ"الأميمي" نسبةً إلى عمله. إذ أنّه المسؤول عن تغذية النار اللازمة لتسخين مياه الحمام.

 

وتدور الكثير من الأحداث حول هذه الشخصية التي تتعرض للظلم في بداية العمل، ليكون ذلك سبباً رئيساً في انحرافها نحو الخطأ. وفي النهاية، يتحوّل الأميمي إلى شخصية سلبية تؤذي كل محيطها ضمن حكاية درامية تتناول محاور عدة أخرى. 

 

المزيد :

عباس النوري لـ «أنا زهرة»: انتحلوا شخصيتي!

خطوبة ابنة عباس النوري