يبدو أن الممثلة ديان كروغر- 35 عاماً، أحسنت اختيار ملابسها طوال فترة مهرجان كان السينمائي، فقد نالت استحسان الصحافة منذ بدء المهرجان وصولاً حتى النهاية

ملابسها الفاخرة لفتت الأنظار إليها، ولم تخذل معجبيها. فما رأيكم أن نستعرض ما لبسته دايان، لنرى أي الفساتين كان الأفضل؟

رومنسية الحرير في الافتتاح

ظهرت بفستان بلون النعنع من Giambattista Valli، حريري هفهاف أظهر أنوثتها برقّة، حيث لف القماش "الدرابيه" خصرها وأظهر كتف واحد، لينسدل شال من نفس القماش على طول الفستان.

رفعة أناقة Chanel

الفستان الأبيض اللطيف الذي لبسته في العشاء الخيري لمؤسسة أمفار من Chanel، منحها طلّة رفيعة المستوى، ومثالية. فستان يخفي الصدر وربع الذراعين، بقصة محتشمة أنيقة، وتفاصيل بالتطريز ونقوش الأزهار.

أكثر جرأة مع Calvin Klein

في حفل Women In Film، لبست فستاناً بقصة قبّة جريئة، أضعفت من أناقة الفستان، والحذاء الأبيض أيضاً تماشى مع الشكل العام الذي ظهرت به، ولم يكن أفضل ما لبسته دايان في كان.

الحرير الأزرق والأسود المطرز

حتماً هذا الفستان من Jason Wu، هو أفضل من سابقه، فالقماش الأسود المطرز الذي يشكّل الفستان القصير، ذو القبّة الشبيهة بقبة القميص الرجالي. يتناغم مع الحرير الأزرق الغامق، الذي يشكل ما يشبه فستاناً شفافاً إضافياً فوق الأسود.

تألق الذهب

الفستان الذهبي من Vivienne Westwood، ضمن لها تألقاً مع لمعة كل حبة (ترتر)، في العرض الأول لفيلم Killing Them Softly.

عودة للمظهر الرقيق

مع فستان Nina Ricci الأبيض الطويل، والورود على الكتف. عادت ديان إلى تبني مظهر أنثوي رقيق، وقد خطفت الأنظار على السجادة الحمراء قبل عرض فيلم Killing Them Softly.

فستان كشف عن الكثير

في أول أيام المهرجان قبل الافتتاح الرسمي أثارت الانتقاد بفستانها، الذي يشبه فستان طالبات المدارس من  Versu. الفستان ذاته ظهرت به الممثلة جيسيكا ألبا على غلاف مجلة ماري كلير في عدد سابق. قلة القماش المستخدم في صنع هذا الفستان لم يكن في صالحها، فعلى الرغم من إظهاره لرشاقة قدّها، إلا أنه كان جريئاً جداً.

بذخ Christian Dior

لحضور مراسم الحفل الختامي، اختارت دايان فستاناً ملكي القصة بالأبيض والرمادي. فستان ملفت بكل المقاييس ولكن البعض تندّر مازحاً بأن دايان أخفت طاولة تحت فستانها.

فستان للاحتفال بالفائزين

أناقة كلاسيكية بسيطة في زي من Jenny Packham، بالأسود والبيج في حفل العشاء  الأخير بعد إعلان أسماء الفائزين في المهرجان.

أي الفساتين برأيك الأجمل؟ وهل نجحت دايان كروغر في تكريس نفسها كرمز للموضة في مهرجان كان السينمائي لهذا العام؟

المزيد:

أسوأ وأحسن طلّة للممثلة ديان كروغر في أول أيام مهرجان كان

ما رأيكِ بالكلاتش الذي حملته النجمات في كان؟

الأمومة تمنح السعادة، والوزن أيضاً للممثلة الهندية آيشواريا راي