يبدو أن الممثلة البريطانية الشابة بوني رايت- 21 عاماً، لا تزال تسكن مدرسة هوغوورتس في سلسلة هاري بوتر الشهيرة، حيث لا شيء مهم سوى مهارات السحر، ولا مكان للأناقة  والموضة.

الطلَة التي اختارتها بوني للمشي فوق السجادة الحمراء في مهرجان كان السينمائي، لم تكن موفقة إطلاقاٌ مع فستان فضفاض أشبه بثوب ترتديه في المنزل أيام العطلات. أما الضربة القاصمة فقد جاءت على يد، أو الأصح... على "كعب" حذاء  كريستيان لوبوتان المسطح! والذي يمكن نقول أنه يعاني من خلل جيني، مقارنة مع أخوته من نفس إبداعات المصمم.

حذاء كسر القواعد

جملة "الغالي ثمنه معه" أشهر من نار على علم، لكن  حذاء بوني كسر كل القواعد المعروفة، فعلى الرغم من ثمنه الذي يعادل 925 دولار، إلا أنه ليس جميلاً ولا يليق بمناسبة كمهرجان كان السينمائي، حيث تنتقي النجمات ملابسهن بعناية شديدة، في سباق محموم للفوز بإعجاب الصحافة وخطف الأضواء.

أعطني 925 دولار وسأشتري لك ما يليق بالمناسبة

حاولنا أن نختار للممثلة البريطانية الشابة ملابساً بنفس سعر الحذاء، أو حتى أقل. جمعنا عدة خيارات لفساتين طويلة وقصيرة من Karen Millen، وأحذية من Zara، بما لا يتجاوز 500$ للثوب والحذاء، فقط لنظهر أن الخيارات متاحة مهما كانت الميزانية. فما رأيك؟

المزيد:
الأمومة تمنح السعادة، والوزن أيضاً للممثلة الهندية آيشواريا راي
شاهدي أجمل 10 فساتين من حفل مؤسسة أمفار في كان 2012
أجمل 6 فساتين من مهرجان "كان" السينمائي 2012 حتى الساعة!