تماماً مثل زوجته فيكتوريا، صار دايفيد بيكهام أيقونة الموضة أيضاً. طبعاً، يعود الفضل في ذلك إلى جماله، لكن أيضاً لأنّه أطلق أخيراً مجموعة من السراويل الداخلية لصالح H&M. ومن أجل تسويقها، لم يتردد في أداء دور البطولة في الحملات الإعلانية والملصقات التي انتشرت في عواصم العالم.

كل هذه الأمور جعلت مجلة "إيل" تضعه على غلافها، علماً أنّ المجلة النسائية لم تشهد أي رجل يحتل غلافها بهذا الشكل منذ انطلاقتها. هكذا، سنكون على موعد في شهر تموز (يوليو) المقبل مع صورتين لبيكهام نشرتها المجلة على غلاف العدد: الأولى حيث يظهر بيكهام والأوشمة ملأت يديه، والثانية حيث يخرج مبللاً من الماء، عاري الصدر مع بنطلونه الجينز.

المزيد:

الصورة الأولى لابنة ديفيد وفيكتوريا بيكهام

Intimately Yours العطر الجديد من دافيد وفيكتوريا بيكهام