عبر صفحتها الخاصة على فايسبوك، أعربت  أصالة عن حزنها الشديد على المجزرة التي وقعت في منطقة الحولة في حمص وراح ضحيتها عشرات الشهداء غالبيتهم من الأطفال والنساء. وكتبت: "مات من لا يستحق الموت، من أجل أن يحيا من لا يستحق الحياة!"، مرفقةً كلامها بموال أغنية "آه لو هالكرسي بيحكي".

 

وتابعت الفنانة السورية حديثها بعدما قامت بوضع صورة أحد الأطفال:

 

 "يا سوريا، لا تنادي (العرب)، أسقطي حرف العين من ندائك، فالعين نامت، ولم يبق سوى من عينه لا تنام".

 

من ناحية ثانية، تعود صاحبة "يا مجنون" إلى القاهرة بعدما أحيت إحدى أمسيات مهرجان "موازين" في المغرب. ومن المقرر أن تمضي إجازة قصيرة مع أبنائها، خصوصاً توأمها أدم وعلي، على أن تسافر إلى الدوحة للمشاركة في مهرجان "وطن يتفتح للحرية" الذي تنظمه مجموعة "مثقفون من أجل سوريا"، وسيشاركها الحفل عدد من الفنانين السوريين والعرب منهم سميح شقير، وعلي الحجار، ومجد القاسم، وأحمد قعبور والموسيقي نصير شمة.

 

ومن المقرر أن تعود مجدداً إلى القاهرة لتحيي حفلاً جديداً في دار الأوبرا المصرية يعود ريعه إلى الأسر السورية المهجرة. علماً أنّه كان قد تأجلّ إلى 22 حزيران (يونيو) المقبل بعدما كان يُفترض إقامته في 28 من الشهر الجاري.

 

يشار إلى أنّ أصالة أعلنت عن تأجيل طرح ألبومها "شخصية عنيدة" إلى شهر حزيران (يونيو) المقبل، بعدما كان مقرراً طرحه في أيار (مايو) الحالي.

 

المزيد :

 

أصالة تصلّي لسوريا

 

لماذا بكت أصالة وطلت أظافرها بالأسود؟