تعلن ماركة العناية بالبشرة ?يشي عن إطلاق مستحضر "كابيتال سولاي" بالملمس الجاف لحماية فعالة من أشعة الشمس ونظام الترشيح المثالي الذي يوفر أقصى حماية ضد الأشعة الفوق البنفسجية UVA و UVB، حتى أشعة UVA بالموجات الطويلة.

تحتوي هذه المستحضرات على نظام ترشيح ذو فعالية عالية ضد جميع أنواع الأشعة الفوق البنفسجية ليحقق بذلك أفضل حماية للبشرة و يحافظ على جينات خلايا الجلد من الضرر.

في السابق، كان الكثير من الناس يتجنبون استعمال الواقي الشمسي على الرغم من المخاطر لأن قوامه دهني ودبق ويترك أثرا ًأبيض على البشرة. لكن اليوم، ?يشي وفرت الحل في كابيتال سولاي بالملمس الجاف و تركيبته المتطورة جعلت من استخدام مستحضرات الوقاية من الشمس تجربة ممتعة للجميع، لدرجة أنك ستنسين بأنك قد وضعت أي شيء على بشرتك!

يناسب كابيتال سولاي بالملمس الجاف البشرة الدهنية إلى المختلطة. كما أنه مناسب لأشد أنواع البشرة حساسية، و هو غني أيضاً بمياه ?يشي الحرارية الملطفة.

وتقدم أيضاً وقاية مخصصة للأطفال، فـ كابيتال سولاي الحليب اللطيف للأطفال يمنح بشرتهم الحساسة أعلى مستوى وقاية و يحمي جيناتهم الغالية. إن تركيبته المقاومة للماء تمنح الوجه و الجسم تغطية عالية؛ كما تتحمله أشد أنواع البشرة حساسية وهو غني أيضاً بمياه ?يشي الحرارية الملطفة.

تتوفر مجموعة المستحضرات للوقاية من الشمس و باقي مستحضرات ?يشي في الصيدليات الرائدة في دول الخليج بأسعار التجزئة التالية:
سائل كابيتال سولاي بالملمس الجاف SPF50 100 درهم
كابيتال سولاي الحليب اللطيف للأطفال 140 درهم

للمزيد:
جوسي كوتور تقدم عطر "فيفا لا جوسي"
مستحضر "ماجيك إليكسير" لإعادة بناء شعركِ التالف من كيلز