تعود صفاء سلطان هذا العام لخوض تجربة التمثيل في دراما البيئة الشامية من خلال مسلسل "زمن البرغوت" من تأليف محمد الزيد وإخراج أحمد ابراهيم أحمد. علماً أنّ الفنانة الأردنية كانت قد خاضت التجربة سابقاً في مسلسل "الزعيم".

وتجسّد صفاء في العمل دور زوجة "عكيد" الحارة "أبو أدهم (رشيد عساف). وتدور أحداث المسلسل بين نهاية الحكم العثماني لسوريا، وفترة الاستعمار الفرنسي، مروراً بمرحلة الثورة العربية الكبرى، وحكم الملك فيصل الأول لمدينة دمشق.

وإضافةً إلى "زمن البرغوت"، تطلّ صفاء هذا العام في العديد من المسلسلات أبرزها: "بنات العيلة" و"الولادة من الخاصرة2" مع المخرجة رشا شربتجي، والعمل الكوميدي "رومانتيكا" للمخرج مهند قطيش. كما تشارك في "سيت كاز" إلى جانب أيمن رضا وإخراج زهير قنوع. فضلاً عن مشاركتها في الدراما الأردنية من خلال مسلسل "توأم روحي".

وكانت صفاء قد أطلت يوم الخميس الفائت في برنامج "وبعدنا مع رابعة" على قناة "الجديد" اللبنانية. وتحدثت عن مشاريعها الفنية وقصة الحب التي تعيشها، كما أشارت إلى أنّها تفضل الغناء على التمثيل. واعتبرت أنّ الغناء يعبر عن نفسها، في حين تعبر في التمثيل عن الشخصية التي تؤديها.

وأضافت أنّها ترى نفسها فنانة عربية شاملة، مشيرةً إلى أنّها لا تنكر فضل سوريا عليها حيث حققت من خلالها شهرتها الفنية التي انطلقت عام 2003.

المزيد :
صفاء سلطان لـ"أنا زهرة": أنا مغرومة!
صفاء سلطان تعمل في الفندق!