للعام الثاني على التوالي، تغيب جومانا مراد عن شاشة رمضان سواءً في الدراما السورية أو حتى في المصرية. علماً أنّ آخر أعمالها كان مسلسل "مطلوب رجال" الذي عرُض خارج المنافسة الرمضانية.

وبينما صرحت أنّها اعتذرت عن العديد من الأعمال الدرامية، علمت "أنا زهرة" أنّه لم يعرض على جومانا أي مسلسلٍ سوري هذا العام! ما فسّره كثيرون بأنّ جومانا لم تعد مطلوبة في دراما وطنها، خصوصاً بعدما رفعت أجرها. وأشاروا إلى أنّه رغم أنّ الأعمال التي قدمتها في الدراما السورية كانت ناجحة نسبياً، سيما أنّها كانت المنتجة لها أيضاً، إلا أنّها ابتعدت عن المسلسلات السورية التي جعلتها نجمة معروفة في العالم العربي.

وكان من المفترض أن تطلّ جومانا من خلال الدراما المصرية في "أهل إسكندرية" الذي تأجل تصويره إلى العام المقبل، وهو من تأليف بلال فضل. كما قرر أحمد الجابري منتج مسلسل "العلواية" تأجيل تصويره إلى العام المقبل. وتشارك فيه جومانا أيضاً إلى جانب صلاح السعدني، وهو من تأليف سماح الحريري وإخراج فهمي الشرقاوي.

ويبدو أنّ جومانا مكتفية حالياً بتجربتها في التقديم التلفزيوني من خلال برنامج "توب شيف" الذي تعرضه "LBC الفضائية"، و"روتانا مصرية". ومن المتوقع أن تقوم بإعادة البرنامج خلال رمضان القادم.

من ناحية ثانية، تحضّر جومانا لعمل سينمائي لا يزال قيد الإعداد والتجهيز. علماً أنّ فيلم "كف القمر" كان آخر ما قدمته في السينما وحمل توقيع المخرج خالد يوسف في أول تعاون مع جومانا.

 

المزيد

خطوة جومانا مراد بين ترحيب ورفض

صمت جومانا مراد يثير علامات استفهام في سوريا