ترغب المرأة دوماً بأن ترزق بأولاد من الجنسين. وتختلف الشائعات حول طريقة تحديد جنس المولود. يعتقد بعضهم أنّ اتباع الجدول الصيني يساعد في هذا الموضوع. فيما يخال آخرون أنّ الإقبال على غذاء معين يلعب دوراً مفصلياً في تحديد جنس المولود. الا أنّه تم الكشف مؤخراً عن طريقة مثبتة علمياً تساعد الزوجين في تحديد جنس المولود.

يحدث الحمل عادة بين اليوم التاسع والرابع عشر من الدورة الشهرية. تلتقي البويضة بالحيوان المنوي الذي يحمل معه جنس المولود. يعيش الحيوان المنوي الذي يحمل النطف الأنثى حوالي ثلاثة أيام. أما ذاك الذي يحمل الذكر، فلا يعيش لأكثر من 24 ساعة.

إنجاب الولد

إذا كنت ترغبين في إنجاب مولود ذكر، عليك التوقف عن الجماع لغاية يوم الإباضة لرفع عدد الحيوانات المنوية قدر الإمكان. يمكنك تحديد يوم الإباضة عبر فحص بسيط يمكن شراؤه من الصيدليات، وبالتالي ممارسة العلاقة الحميمة في هذا اليوم. كما ينصح بأن تحصل المرأة على كامل المتعة للتأكد من دخول العدد الأكبر من الحيوانات المنوية داخل رحمها.

إنجاب الفتاة

أما اذا كنت ترغبين في إنجاب فتاة، فعليك ممارسة العلاقة مع زوجك قبل ثلاثة أيام من موعد الإباضة ثم الإمتناع عن ذلك لحوالي أسبوع. وفي هذه الحالة، يفضل عدم بلوغ المرأة المتعة كاملة لأنها تزيد إفراز مخاط عنق الرحم القلوي الذي يقضي على النطف الأنثى.

ما رأيك بهذه الطريقة؟ وهل ستعتمدينها لتحديد جنس المولود؟

المزيد:

ما هو الغذاء الذي يحدّد جنس المولود؟

أوجاع الرأس تهدّد حياتك الحميمة!

أيتها الحامل، تناولي الحديد.. لكن بحدود!