الفستان الأسود القصير ، قطعةً لابد منها في خزانة كل سيدةٍ مهما اختلفت  الأذواق، وتنوعت الأجساد والميزانيات أيضاً!

"أنا زهرة" اختارت لكِ 4 فساتين من هذا الموسم :

- فستان الدانتيل الناعم

ميزة الدانتيل أنه يغطي بشكلٍ مثالي النتوءات البسيطة في الجسد مهما كان الفستان ضيقاً ، ولذلك فإن هذا الفستان سيبدو رائعاً على معظم الأجساد.

الفستان مبطن في الداخل بستانٍ حريري بلون  البشرة، لذلك فإن الحذاء المثالي معه حذاءً بلون البشرة Nude  عالي ، وهو بكتفٍ واحد One shoulder  ويأتي بخصرٍ ضيق .

يُمكنك ارتداء الجوارب السوداء  Tight التي تأتي بشكل دانتيل لإعطائه مظهراً متناسق .

يأتي الفستان من Bebe بجميع المقاسات بسعر يعادل 145 دولار أمريكي .

-الفستان ذواللونين

هل تتذكرين هذا الفستان؟

نعم.. إنه يُشبه الفساتين التي ترتديها نجمة برامج الواقع كيم كارديشان دوماً، والتي غالباً ما تكون باهظة الثمن، إلا أن فستاننا يأتي بسعر متوسط  يقارب 120 دولار من ماركة Bebe.

يناسب هذا الفستان الأجساد التي تأتي بشكل الساعة الرملية، أو الممتلئة من الأسفل. لأنه يأتي بلونين، فهو يشكل خدعةً بصريةً للأعين، ويُعطي مظهراً رائعاً .

أقمشة الفستان مزيج من الشيفون والساتان، وهي أقمشةً فخمةً تناسب السهرات الراقية. يمكنك الاكتفاء بأقراطٍ ضخمةٍ مع ساعةٍ أنيقةٍ، لإطلالةٍ رائعة .

الحذاء الأسود بالشبك الذي يتسلق الساقين، يعود هذا الموسم مرةً أخرى بعد غياب طيلة عام 2012، لذلك يمُكنك الاستعانة به في هذه الإطلالة.

- الفستان الأسود Jones New York Women's Pleated Dress

رائع هذا الفستان. يُمكنك دوماً تطويعه لإطلالات متنوعة، دون أن يشعر أحد أنكِ تستخدمينه بشكلٍ متكرر.

يأتي هذا الفستان بقماش الساتان الثقيل نوعاً ما، مع حزامٍ على الخصر وكسرات واسعة على الجزء الأسفل، وهو يناسب جداً السيدات الممتلئات الجسد، خصوصاً من ناحية الصدر والبطن .

يُمكنك تنسيق جاكيتً من الجينز للإطلالات النهارية، أو تركه عاري الكتفين، وكذلك يُمكنك استخدامه للإطلالات المسائية مع شالٍ بلونٍ فاقع كالأحمر، أو الفوشيا مع حذاءٍ أنيق .

الفستان يأتي بسعرٍ زهيدٍ ويُمكنك شراؤه من موقع امازون على الرابط التالي :

http://www.amazon.com/Jones-New-York-Womens-Pleated/dp/B006ORTZYA/ref=sr_1_4?ie=UTF8&qid=1337494102&sr=8-4

-فستان الطبعات من H&M

تحتاجين لهذا الصيف فستاناً أقل حدةً من الذي يأتي باللون الأسود الخالص، وفي هذه الحالة سيناسبك هذا الفستان بكل تأكيدٍ لأنه يمزج بين الـMaxi dressوالفساتين السوداء القصيرة العادية.

الرائع هو سعره فهو بما يعادل 24 دولار فقط ! يناسب هذا الفستان الأجساد النحيلة جداً، أو المثالية لأنه يأتي بقماشٍ ناعم يُظهر عيوب الجسد، فكوني حذرة عند اختياره.

يُمكنك ارتداء جوارب بيضاء أو سوداء لإعطائه لمسة مميزة.

المزيد:

 تألقي هذا الموسم بلون النعناع Mint color

أجمل 6 فساتين من مهرجان "كان" السينمائي 2012 حتى الساعة!