مفاجآت شمس الأغنية اللبنانية  نجوى كرم كانت عديدة هذا الأسبوع وإذا صحّ التعبير من نوع آخر. فبعد إعلان   انضمامها إلى شركةL'Oreal Paris كأول سفيرة للماركة في الشرق الأوسط، ها هي تُزيّن بحضورها السجادة الحمراء في مهرجان "كان" السينمائي الدولي للمرة الأولى خلال مسيرتها الفنية.

مكياج أقرب إلى البساطة الأوروبية

بالنسبة للمكياج، أتى وكما ذكرت الصحافة معتدلاً وأقرب إلى البساطة الأوروبية بعيداً عن البلاش البارز أو ظلال العيون البرّاقة التي تستهوي النجمة اللبنانية عادةً. وهذا طبيعي برأينا ليس فقط لأن المناسبة عالمية، بل لانتقائها فستان مفصّل و Flared لا يمكن إضافة أي أكسِسوار حاد أو بهرجة إليه منعاً للمساس بأناقته.

كيف تحصلين على نفس المكياج بنفسك؟

في هذا السياق والملفت فعلاً هو قيام موقعGet The Look الفرنسي بالتعاون معL'Oreal Paris باختيار مستحضرات للقارئات تتوافق مع مكياج نجوى، الذي وصفه الموقع بدوره بالمعزّز والجذاب.

إليكِ الاختيارات بالتفصيل:

1-  ظلال العيون Color Infallible بلون الـ Coconut Shake: ضعي منها فوق الجفنين وفي محيطهما وفوق الرموش السفلية كذلك.

2- ماسكاراArchitect 4D: ضعي منها فوق الرموش العلوية (والقليل جداً فوق السفلية) فهي تضمن نتيجة رباعية الأبعاد وكأنكِ تستعينين بالرموش الاصطناعية.

3- آي لاينرSuper Liner باللون الأسود: حدّدي به العينين (من جهة الجفنين) على شكل خط عريض يَنساب نحو الخارج

4- قلم الكحلkhôl باللون الأسود: استخدميه لتحديد العينين من الداخل فهذا سيزيد من حدّية النظرة بشكل عام.

5- أحمر شفاهColor Riche رقم 390: كلمسة أخيرة ضعي منه للحصول على شفاه جذابة وجميلة من دون أن تفقدي الشفافية (والفضل يعود إلى لونه الحيادي الطبيعي).

للمزيد:

"أنا زهرة" في لقاء مع علامة العطور المميزة (أنفاسك دخون)

ميريم كلينك في مواجهة لاميتا فرنجية، فمن الأجمل؟