اضطر بعض الفنانين الذين يتواجدون خارج مصر للعودة فوراً بهدف المشاركة في أول انتخابات رئاسية مصرية.

 

فقد اضطر أحمد السقا للعودة من دبي حيث احتفل بعرض فيلمه الجديد "المصلحة". وكتب عبر صفحته الخاصة أنه رغم عشقه لدبي، إلا أنّه سيغادرها حتى يلحق بالانتخابات الرئاسية التي شبّهها بامتحانات الثانوية العامة. وأكّد أنّه لم يستطع النوم من شدة القلق.

 

كذلك الأمر بالنسبة إلى أحمد عز الذي يشاركه بطولة الفيلم. بعدما شارك في عرض العمل في دبي، عاد سريعاً إلى القاهرة للاقتراع. ثم عاد مجدداً إلى دبي حيث يصوّر الجزء الثاني من إعلانات "كنتاكي".

 

كذلك، قررت منة شلبي العودة من "مهرجان كان" حيث تشارك بفيلمها "بعد الموقعة" كي تدلي بصوتها في الانتخابات، على أن تعود إلى المهرجان للمشاركة في حفل الختام الذي يقام الجمعة.

 

كما حرصت يسرا على إنهاء إقامتها في فرنسا التي كانت تتضمن رحلة علاجية، وعادت إلى المحروسة للانتخاب. وتبعتها الهام شاهين وليلى علوي اللتان سافرتا إلى "مهرجان كان" لمشاهدة فيلم "بعد الموقعة"، لكنهما عادتا سريعاً للمشاركة في الانتخابات.

 

وحرص محمود عبدالعزيز على العودة من "مهرجان كان" كي ينتخب، لكنّه سيبقى في مصر بسبب ارتباطه بموعد تصوير مسلسله الجديد "باب الخلق".

 

يذكر أنّ عدداً كبيراً من الفنانين توافدوا على اللجان الانتخابية للمشاركة في أول انتخابات رئاسية بعد «ثورة 25 يناير». وحرص كثيرون على إعلان اسم مرشحهم بينما فضل آخرون عدم الافصاح عن ذلك.

 

للمزيد:

نجوم مصر... مَن انتخبوا؟