رغم انشغال عدد كبير من الفنانين بتصوير أعمالهم الدرامية حتى تلحق بالعرض في رمضان، إلا أنّ كثيرين حرصوا على ترك التصوير والتوجّه إلى اللجان الانتخابية للادلاء بصوتهم.

فقد حصل عادل إمام على إجازة من تصوير مسلسله "فرقة ناجي عطا الله" وتوجّه إلى منطقة الدقي في القاهرة، في ثاني أيام الانتخابات الرئاسية التي تشهدها مصر عقب "ثورة يناير". والتزم "الزعيم" ووقف في الطابور. وفور مشاهدة المواطنين له، قاموا بالالتفاف حوله والتقاط الصور التذكارية معه.

وذهبت نبيلة عبيد للإدلاء بصوتها في الانتخابات قبل أن تستكمل تصوير مسلسلها الجديد "كيد النسا" الذي تشارك في بطولته مع فيفي عبده.

أيضاً، قرّر الفخراني أن يؤجل تصوير مشاهده الخارجية لمسلسله "الخواجة عبد القادر" لغاية الانتهاء من الانتخابات. إذ ذهب للادلاء بصوته مع زوجته الكاتبة لميس جابر.

كما حصلت حنان ترك على إجازة من تصوير مسلسلها "الأخت تريزا" حتى تذهب للإدلاء بصوتها، كما حصلت هالة صدقي على إجازة من تصوير مسلسلها "عرفة البحر". وتوجهت في ثاني أيام الانتخابات للادلاء بصوتها.

وطلب خالد الصاوي وفريق عمل مسلسله "على كف عفريت" توقف التصوير خلال يومي الانتخابات من أجل منح جميع أبطال المسلسل والعاملين فيه فرصة المشاركة في الانتخابات الرئاسية. وقد وافق مخرج المسلسل كمال منصور على طلب توقف التصوير نزولاً عند رغبة العاملين في المسلسل ورغبتهم في المشاركة في الحدث الاستثنائي، على أن يتم استئناف التصوير مع بداية الأسبوع المقبل.

للمزيد:
نجوم مصر... مَن انتخبوا؟