خلال استضافته ضمن برنامج "هلا وغلا" الذي تقدّمه ناديا بركات على قناة "أبوظبي الإمارات"، كشف حمد العُماني أنّه دخل مجال التمثيل عن طريق الصدفة. وأشار إلى أنّه عندما كان صغيراً، لم تكن الأضواء تستهويه ولم يكن ينوي دخول المجال الفني بتاتاً.

وأضاف الممثل الكويتي أنّه خلال عطلة الصيف أثناء دراسته في الثانوية، التحق بورشة مسرحية جمعته بالمخرج سليمان البسام الذي أخرج مسرحية عُرضت ضمن مهرجان "القاهرة المسرحي التجريبي" لتكون أولى خطواته في التمثيل.

وخلال الحلقة، نفى حمد ما أُشيع عن زواجه من مصممة الأزياء مجدولين الربيعان، وأشار إلى أنّهما بالفعل كانا على وشك الارتباط والزواج، لكن علاقتهما لم تكتمل. وتابع بأنّ "موضوع الزواج قسمة ونصيب"، مؤكداً بأنّه لا يزال يعيش حياة العزوبية حتى اليوم.

وأشار حمد في الوقت نفسه إلى أنّه يفكر في الزواج بسبب حبه الشديد للأسرة والأطفال. واعتبر أنّ تربيتهم من أجمل الأمور في الحياة.

وحول أعماله الجديدة، أكّد بأنّه يتواجد حالياً في دبي لاستكمال تصوير مسلسله الجديد "لو باقي ليلة" الذي سيعرض على شاشة "أبو ظبي الأولى". وأوضح أنّه سيجسد في المسلسل دوراً مختلفاً عما قدمه سابقاً، واصفاً الشخصية بأنّها "مركبة". واعتبر أنّ تلك الشخصية ستخرجه من نمطية الأدوار التي لعبها سابقاً.

كما أشار إلى أنّه أبدى موافقته المبدئية على المشاركة في بطولة فيلمٍ يحمل عنوان "الله فوق السلطان"، مؤكّداً بأنّه وافق على الفيلم كونه يتناول غزو الكويت.

من ناحية ثانية، اعتبر حمد الفنان المصري عادل إمام قدوته في الفن. ووصفه بأنّه أحد أهرامات الفن في العالم العربي، مشيراً إلى أنّه حريص دوماً على مشاهدة معظم أعمال "الزعيم" من مسرحيات وأفلام. وأضاف أنّ "سكوت إمام" يضحكه.

ورفض حمد محاسبة إمام على أعماله السابقة، معتبراً أنّ لا دخل للفن في السياسة.

المزيد :
شهد الياسين: أجريتُ عملية لأنفي بعد فتوى!
شهد الياسين ممنوعة من الكلام!