التخلص من الوزن الزائد أصبح أكثر سهولة هذا الصيف مع "سبيشل كيه" حيث يمكنكِ المشاركة قبل العطلة الصيفية في’تحدي النصر‘ لأسبوعين لتري ما إذا ما كان بإمكانكِ الحصول على نتائج فوريّة في غضون 14 يوم.

وتعدكِ "كلوقز" أنه من بعد مشاركتكِ في التحدي أنكِ سوف تشعرين بثقة أكبر بالنفس سواء كنتِ ترتدين الجينز أو في عطلة مع من العائلة أو تهيئين نفسكِ لحضور  زفاف أحد الأصدقاء. فما عليكِ إلا تناول طبق ’سبيشل كيه‘ المفضل لديكِ مرتين يومياً (الأولى على وجبة الفطور والثانية على الغداء أو العشاء) إلى جانب اختيار وجبة متوازنة ثالثة على حسب رغبتك. واستكملي هذا النظام الغذائي بممارسة بعض التمارين الرياضية لمدة أسبوعين، وستكونين قادرة على رؤية الفرق بنفسك.

وللاحتفال بهذه المبادرة وتشجيع النساء على الشعور بالجمال الداخلي والخارجي خلال فصل الصيف، سوف تحتوي كلّ علبة من ’سبيشل كيه‘، بتعدد أنواعها التي تُباع في المتاجر على قفّاز لتقشير  البشرة مجاناً، بالإضافة إلى فرصة الفوز بقسيمة شرائية بقيمة 200 ريال سعودي لصرفها في أي من محلات ’نعومي‘.

وشهدت التحديات السابقة إقبالاً ونجاحاً كبيرين على صعيد المملكة، في حين أكدت العديد من السيدات المشاركات أنهن بلغن أهدافهن المنشودة في إنقاص الوزن.

للمزيد:

تعرفي على أول فندق نسائي في السعودية!

"أنا زهرة" في لقاء مع علامة العطور المميزة (أنفاسك دخون)