أعلن أول من أمس عن الفائزات بجوائز لوفيسيال للمرأة العربية أبوظبي 2012، تقديراً للإنجازات التي حققنها سيدات عربيات في: الأعمال، الفن، الأعمال الخيرية، الموضة، والمبادرة الفردية، الطب وغيرها من مجالات.

وتم توزيع جوائز مجلة لوفيسيال خلال حفل في منتجع سانت ريجيس في جزيرة السعديات بأبوظبي وبرعاية مؤسستي مازيراتي وسواروفسكي بالإضافة إلى شركات معروفة أخرى، وبحضور أكثر من 400 سيدة.

وكانت جائزة المرأة المبادرة من نصيب السيدة أسماء عبدالله عبد الجليل في حين أنّ جائزة الأعمال الخيرية ذهبت للسيدة عزة سليمان. أما جائزة المرأة الملهمة فحصلت عليها سعادة السيدة سارة ابراهيم شهيل لما أنجزته في مركز إيواء للنساء والأطفال. وتعبيراً عن سرورها، صرحت السيدة شهيل قائلة: "كانت التجربة صعبة نظراً إلى أنّ المركز هو الأول من  نوعه في المنطقة. لكنّي استطعت مع فريقي تحقيق إنجاز باهر في هذا المجال وهو إنجاز نال التقدير محلياً ودولياً".

في مجال الفن والطرب حصلت النجمة بلقيس أحمد فتحي على جائزة فئة المواهب الشابة. وذهبت جائزة فئة الأعمال لموزة سعيد العتيبة، المؤسس والرئيس التنفيذي لمجموعة العتيبة إنماء. وفي فئة التعليم كرمت منى همّامي، وكانت حصة الفن من نصيب نور السويدي. أما جائزة الشعر فحصلت عليها عوشة بنت خليفة بن أحمد السويدي.

وفي إبداعات تصميم الأزياء ذهبت الجائزة لشمسة المزروعي أما جائزة العمل في مجال الموضة فكانت لفاطمة المزروعي غباش، صاحبة بوتيك S*uce. وحصلت المصممة الشابة نورا المهيري على جائزة التصميم. فيما حصدت بولا العسكري جائزة المرأة الأكثر أناقة

فيما لم تنس الجائزة فرع الطب وذهبت جائزته للدكتورة مها تيسير بركات، وعن فئة الأعمال الخيرية حصلت عزة سليمان على جائزة في هذا المجال، أما جائزة الإعلام فكانت للمخرجة نهلا الفهد.

وحتى تاريخ اليوم، قدرت مجلة لوفيسيال بجوائزها أكثر من 80 امرأة. وسوف يتم نشر أسماء الفائزات جميعهنّ في منشور خاص سيصدر في شهر يونيو.

وفي هذا السياق،  قالت السيدة كارولين باجو، مديرة عمليات التسويق لدى سواروفسكي: "أذهلتنا أعمال النساء المبتكرات وصاحبات الإبداع الخلاق وقدرتهنّ على تجاوز الحدود وإثبات أنّ النساء العربيات متعددات المواهب وأنّهنّ على غرار دار سواروفسكي، يجسّدن النور والروح والجاذبية".