بعد النجاح العالمي الباهر الذي لاقته "إفيان" Evian في العام الماضي، تعود هذه السنة بحملة "عشْ شاباً" Live Young مجدّدة، تدعو من خلالها كلّ فرد أن يعيش شاباً في كلّ لحظة من يومه.

تعرض هذه الحملة الجديدة التي أخرجها المصوّر الشهير "ناتانيال غولدبيرغ"، سلسلة من أشخاص يتحرّكون، ويعبّرّون عن شعار الحملة "عيش شاباً". حيث يتأقلم جسم الطفل الصغير أثناء تنقّله ليتلاءم مع الظروف كافة. ويرافق إعلانات "إفيان" Evian المرئية تغيير جذري في الشعار، فتُبرز صورتها الجديدة المزيد من النقاوة، فيما تعيد التركيز على جذور الماركة.

من خلال الكشك الرائع في مول الإمارات الموجود حتى ? حزيران، سيستمتع الرواد بمشاركة إيفيان شعارها "عش شاباً"، كما يستمرّ الاحتفال بالحملة في عدّة مقاهٍ ومطاعم في مول الإمارات وممشى Walk The في "جميرا بيتش ريزيدنس" JBR حيث تتمّ دعوة المستهلكين للانضمام إلى مسابقة "سناب أند داين" Snap & Dine الرقمية ليفوزوا بعشاء استثنائي تقدّمه حملة " عش شاباً". 

أمَا عشّاق الموضة يمكنهم الحصول على "تي شيرتات" "إفيان" Evian الجديدة التي طُبعت عليها صور أطفال الحملة بعدّة وضعيات، حصرياً لدى "بوتيك ?" Boutique 1 في مول الإمارات وممشى Walk The في "جميرا بيتش ريزيدنس" JBR.

إقرأي أيضاً:

تعرفي إلى أشكال الأجسام الثمانية للنساء، واختاري لنفسك اللباس المناسب.

كيف غيّرت سيرينا ويليامز حميتها من أجل شقيقتها؟

كريستيان لوبوتان يقدم تطبيقه الخاص لصالح آي فون