انضم الإعلامي اللبناني نيشان إلى قناة "الحياة" المصرية التي أقامت مؤتمراً صحافياً في فندق "فورسيزون" في القاهرة للكشف عن تفاصيل الانضمام.

  

وخلال المؤتمر الصحافي، أعرب المقدّم اللبناني عن سعادته بالانضمام إلى المحطة، مؤكداً أنّها استطاعت أن تحقق حلمه بالعمل في مصر. ووصفها بالشاشة صاحبة المكانة الكبيرة مصرياً وعربياً. وتابع أنّه كلما سأل عن الشاشة الأولى في مصر، أجابه الكلّ بأنّها "الحياة" مثل يسرا، أحمد حلمي، أحمد السقا، تامر حسني.

 

وأضاف أنّ مصر تكاد تكون الدولة العربية الوحيدة التي تعطي قيمة كبيرة للمحاورين الاعلاميين سواء كانوا صغاراً أو كباراً في السنّ، مشيراً الى أنّه في طفولته كان معجباً بالاعلامية المصرية الراحلة ليلى رستم التي كانت تتمتع بشعبية كبيرة في حواراتها مع كبار السياسيين فى لبنان والعالم العربي.

 

وعن نظرته إلى المنافسة الاعلامية، قال إنّ التنافس بين الإعلاميين ليس بالحدة نفسها الموجودة بين الفنانين. وأشار إلى أنّ هناك منافسة جادة بين الاعلاميين لكن في النهاية تستطيع القول إنّ هناك تكاملاً والمشاهد يستوعب الجميع.

أما رئيس شبكة قنوات "الحياة" محمد عبد المتعال فأكد أنّ البرنامج الحواري الذي سيقدمه نيشان في رمضان سيكون على الهواء مباشرة، مؤكداً أنّ الاستعانة بالنجوم كنيشان تعتبر بمثابة إضافة إلى الشاشة، بحيث يتم الحفاظ على ثقة المشاهد المصري في قنوات "الحياة" التي تحتفظ بالمركز الأول مصرياً والثاني عربياً وفقاً لاستطلاعات الرأي من "معهد بروكنجز" وجامعة "ميرلاند" ومجلة "زهرة الخليج".

 

وفي نهاية المؤتمر، احتفلت "الحياة" بعيد ميلاد نيشان الذي قطع قالب الحلوى مع محمد عبد المعتال وسط تصفيق الحاضرين.

 

يذكر أنّ نيشان هو اللبناني الثاني الذي ينضم إلى "الحياة" بعد الإعلامي اللامع جورج قرداحي الذي سيقدّم برنامج "المليونير" على شاشتها.

 

للمزيد:

  استفتاء «أنا زهرة»: نيشان الأكثر جماهيرية