في محاولة للفت الأنظار، طلب المذيع المغربي منتصر عبد الله  يد الفنانة  يارا على الهواء خلال استضافتها ضمن سهرات تلفزيونية على قناة "ميدي 1 سات" على هامش مهرجان "موازين" الذي تشارك فيه الفنانة اللبنانية للمرة الأولى.

المذيع الذي يحاول أن يبدو خفيف الظل ويستأثر بالحديث متجاهلاً وجود مذيع آخر معه، لا يدع فرصة لأحد بالتكلم، ولا يكف عن الثرثرة خلال لقائه بالنجوم المشاركين في البرنامج. وخلال الحلقة، كان يكيل عبارات الغزل ليارا، فوصفها بـ "الغزالة" و"بريحانة الفن اللبناني". وقال إنّ صوتها نادر، عارضاً عليها الزواج في نهاية المقابلة. وصرّح أنّه فعل ذلك العام الماضي مع كارول سماحة التي وعدته خيراً، فما كان من يارا الا أن ردت بحزم قائلة إنّها ستكسر القاعدة وتقول له: "لا".

يذكر أنّه العام الماضي، طلب منتصر يد كارول سماحة على الهواء مباشرة أثناء استضافتها على هامش مهرجان "موازين". وفي ردها على سؤاله، اعترفت النجمة اللبنانية أنّها تعاني من الوحدة، وتحتاج إلى رجل يملأ فراغ حياتها. ورد عليها منتصر بإشارة بيده، قاصداً أنّه مستعد للزواج منها، فردت كارول ممازحة: "إيه... خلص أنت يا منتصر" ليرد قائلاً على الهواء: "إذا، أعلنها على المباشر أنّني أطلب يد كارول سماحة للزواج".

شاهد المذيع المغربي يعرض الزواج على يارا