اندهشت منى هلا من الهجوم الذي شنّه الناقد السينمائي المغربي حسن بنشليخة. وكان الأخير قد اعتبر مشاركة بعض الممثلين المصريين كهلا في مسلسل "كلنا جيران" المغربي "إهانة" للشعبين المغربي والمصري، على اعتبار أنّ أفلام هؤلاء "مثقلة بالمشاهد الإباحية والكلام الساقط".

 

وأوضحت الممثلة المصرية لـ "أنا زهرة" أنّه بالفعل تم ترشيحها للمشاركة في العمل، لكنها اعتذرت بسبب تعرّضها لأزمة صحية. ونفت أن تكون قد عرضت عليها المشاركة في أفلام إباحية مغربية، واصفة هذه الاتهامات بالسخافة التي لا تلتفت إليها.

 

الموقف نفسه اتخذه حسين الإمام الذي رُشح أيضاً للمشاركة في المسلسل المغربي. وقد وصف الإمام الناقد المغربي بأنّه يحاول تحقيق شهرة على حسابه وحساب الفنانين المصريين. لذلك، قرر تجاهله وعدم الرد عليه.

يذكر أنّها المرة الثانية التي يتم فيها توجيه هذه التهمة لمنى هلا. إذ كانت حملة بعنوان "لا لإباحية منى هلا" قد انطلقت على فايسبوك، واصفةً تصرّفات الفنانة بغير اللائقة وبأنّها تتخطّى الخطوط الحمراء في أعمالها وتصريحاتها، خصوصاً في مسلسل الكوميدي "ربع مشكل" الذي قدمت فيه مجموعة من الاستكشات الكوميدية. وقد أثار البرنامج غضب الأعضاء، خصوصاً أنّ منى تردد فيه كلمة "وحوي" في إشارة إلى لفظ خادش للحياء.

 

للمزيد:

  حملة تصف منى هلا بالإباحية

حسين الإمام: أنا أفلامي إباحية؟