إنه الصيف... ألوان متمازجة حيوية, وأقمشة رقيقة من الحرير الخفيف، والقطن والكريب الفرنسي الناعم على الجسد.
تقاس الأناقة عادةً بمدى تناسق الألوان، أو فخامة الأقمشة، وعندما نفقد عنصر الفخامة، يكون اللعب بشكلٍ أساسي على الألوان، وهذا ما أحبه في Ethnic Print أو "النقوش العرقية " الملونة، لأنها توفر الجهد المبذول في تنسيق الإطلالة، وتعطي الكثير من الخيارات كل مرة، كذلك تشتت الانتباه عن العيوب الصغيرة، أو الكبيرة في أي جسد.

لحسن الحظ أن الـ Ethnic Print تعود بقوةٍ هذا الصيف على منصات عروض الأزياء، كما يمكنك  إيجادها لدى معظم الماركات مثل Zara , H&M ,BEBE , Mango ..

"أنا زهرة " تقترح عليك ثلاثة إطلالات من الـ Ethnic Print:

 

اطلالة الفستان الطويل
أياً يكن شكل جسدك، وسواء كنتِ تريدين إطلالة محتشمةً، أو نصف محتشمة. بالتأكيد ستناسبك إطلالة فستان Ethnic Print الطويل.

عادةً إن كان جسدك ممتلئ قليلاً فإننا ننصحك بالحصول على فستان عاري الكتفين مع ارتداء جاكيت جينز أو آخر ملون، لإخفاء الامتلاء في المناطق المختلفة في الجسد، وتشتيت الانتباه مع التركيز على اختيار فستاناً واسع الأطراف .
اختيار الألوان الموجودة في النقشات مهم أيضاً. الألوان المحايدة تخفي العيوب أكثرمن الألوان الحيوية، كالأحمر والبرتقالي الزاهي .

ويسهل تطويع هذه الإطلالة لتناسب المحجبات، حيثُ توفر بعض المحال الـ Ethnic Print بالأكمام الطويلة ، ويمكن للمحجبة كذلك الاكتفاء بارتداء جاكيت مع الحجاب باللون المناسب فقط .

المهم هو اختيار حذاءwedge أو بلا كعبٍ Flat، لأنه الأكثر تناسباً مع هذا النوع من الفساتين القريبة إلى حد كبير من فساتين الماكسي Maxi dress.

 

إطلالة الـOverall
مع نهاية 2011 كان هنالك رواجاً كبيراً لجميع خطوط الـOverall خصوصاً بالألوان الغامقة، أما هذا الموسم فإن الـ Overall يعود بـ Ethnic Print.

الشيء الجديد أيضاً هو ظهور الأوفرال على شكل Short قصير، أو سروالاً متوسط الطول مع الصيف الساخن و النقشات المطبوعة، وهو ما لاحظته بشكلٍ كبير في محلات BEBE.

الفكرة في الأوفرال هي أن نحسن اختياره بحسب ما يناسب الجسم، فالأجساد الممتلئة يناسبها أكثر الأوفرال بالسروال الواسع الأطراف او المستقيم الأطراف، في حين السيقان الرفيعة يناسبها الضيق الأطراف .

الكعب العالي مهم جداً لإعطاء اطلالتك اناقةً مثاليةً عند ارتداؤك لـOverall .
يُمكنك ارتداء الجاكيت القصير لإضفاء مزيداً من الاحتشام وركزي على اختيار اللون الفاتح المناسب للنقشات الموجودة في Ethnic Print.

 

الفساتين القصيرة والقمصان
رائعةً جداً القطع العلوية القصيرة من Ethnic Print ، لأنها تعطيكِ الكثير من الخيارات المتنوعة لإطلالتك .
يُمكنك ارتداؤها مع الـLegging لإطلالة صيفية مريحةً وانيقةً، أو ارتداؤها عارية الساقين لإطلالةٍ صيفيةٍ بحتةٍ مع الحذاء المفتوح من الأمام، كما يُمكنك ارتداؤها مع الجوارب الضيقة Tight السوداء، أو الملونة في حال كنت تحاولين اعتماد مظهراً يناسب المساء .

وتجدر الإشارة إلى أن الكثير من المحجبات يرتدين معها سراويل الجينز، وبذلك تصبح مناسبة جداً.

 

 

المزيد:
تعرفي إلى أشكال الأجسام الثمانية للنساء، واختاري لنفسك اللباس المناسب.
لطلة جادة وأنيقة .. قواعد بسيطة لاختيار ملابس العمل