رفض حسين الإمام الردّ على الهجوم الذي شنّه عليه الناقد السينمائي المغربي حسن بنشليخة. وكان الأخير قد وصفه بالمتملق والمنافق، والمحترف الداعي إلى الفساد الاجتماعي الرسمي الذي يساوم على شرف مصر وسمعتها.

 

وأوضح الفنان المصري لـ "أنا زهرة" أنّ كبار الفنانين في المغرب لا يعرفون ناقداً بهذا الاسم. لذلك، قرر عدم الردّ عليه، معرباً عن دهشته من اعتبار أنّه يقدم أفلاماً إباحية، متحدياً أن يكون قد قدم مشهداً ساخناً أو ظهر مع فنانة ترتدي "مايوه". 

 

ونفى حسين الإمام نيته اتخاذ أي إجراء قانوني بحقّ بنشليخة، معتبراً أنّه يحاول تحقيق شهرة على حسابه وحساب الفنانين المصريين. لذلك قرر تجاهله وعدم الرد عليه.

 

وأشار الإمام إلى أنه يشارك بالفعل في مسلسل مغربي بعنوان "كلنا جيران" حيث سيقدم شخصية مصرية. لذلك اندهش من سخرية بنشليخة منه كونه لا يتقن اللهجة المغربية، مؤكداً أنّه ما زال عند رأيه ورفضه الاستعانة بالممثلين العرب في أدوار مصرية، لكنّه يرحب بمشاركتهم كممثلين عرب. وتابع أنّه يرفض أن يجسّد شخصية مغربية في عمل مغربي.

وأشار إلى أنّه لم يسعَ إلى العمل في الدراما المغربية، لكنه فوجئ بالجهة المنتجة التي رشّحته له عقب تقديمه مسلسل "6 ميدان التحرير".

 

ورأى الإمام أنّه لا يحتاج إلى زيارة اختصاصي عمليات تجميل، وهي النصيحة التي وجّهها له بنشليخة.

وأخيراً نفى أن يكون قد اتجه إلى الدراما المغربية بسبب عدم توافر فرص عمل له في الدراما المصرية، مؤكداً أنه يشارك في بطولة مسلسل "ويأتي النهار" مع المخرج محمد فاضل وعزت العلايلي. كما حاول الاعتذار مراراً عن العمل المغربي، لكنّ الشركة المنتجة كثفت مشاهده لتكون 10 أيام فقط وهي الفترة التي سيقضيها في المغرب.