توترت العلاقة بين الفنانين الكويتية هيا الشعيبي والسعودي فهد الحيان، بعد صداقة استمرّت سنوات ونجاحهما معاً في أجزاء مسلسل "غشمشم" الرمضاني. وعلمت "أنا زهرة" أنّ الفنانة الكويتية ترفض أي عمل يجمعها به، أو حتى مقابلته من دون أن يقدم اعتذاره لها، وتسليمها بقية حقوقها المادية عن آخر جزء شاركت فيه.

في المقابل، أعرب الفنان السعودي عن ندمه على التعاون مع الفنانة الكويتية، معتبراً أنه أعطاها مساحة كبيرة في المسلسل، لكنّها لم تقدر ذلك. وتابع أنّها كانت تزيد أجرها في كل جزء جديد حتى طفح به الكيل، فقرّر استبعادها في الجزء الذي عرض في رمضان الماضي. لكنه فوجئ بها تشنّ حرباً عليه، وهذا ما أكّده أصدقاؤه.

ويأتي ذلك بعد تكتم شديد من الطرفين حول سبب خلافاتهما، إذ كررت الشعيبي في إطلالاتها الإعلامية أنّ الفنان السعودي تنكّر لتاريخها الفني وتعاونها معه.

وبحسب أنباء غير مؤكدة ترددت في الآونة الأخيرة، فإنّ الفنان السعودي قدّم شكوى إلى جمعية المنتجين في بلاده، مطالباً بمنع مشاركتها في أي عمل سعودي قبل أن تقدم اعتذاراً علنياً له بسبب ما بدر منها، وخصوصاً أنّه تضرر جراء مشاركته في أجزاء المسلسل الذي توقف عن إنتاجه هذا العام.