تتناول الصحافة العالمية مند أسابيع موضوع زواج الثنائي الأشهر في هوليوود أنجلينا جولي وبراد بيت من جهة، وارتباط النجمين جينيفر أنستون وجاستين ثيرو من جهة أخرى. فهل سنشهد منافسة شرسة؟

أنيستون ارتدت الأبيض سابقاً

قد يبدو زواج أنجلينا وبراد متوقعاً بما أنّهما أسّسا عائلة خلال السنوات الماضية، لكن الملفت أنّ زواج النجمين يتزامن مع زفاف جينيفر أنيستون طليقة براد (تزوجا من العام 2000 حتى العام 2005). والسؤال الذي يطرح نفسه: هل يُعقل أن يكون زفاف الطليقين في المستوى نفسه من حيث التحضيرات؟ أم ستميل الكفّة لصالح زفاف محدد؟

لكن الأهم هو المنافسة الكبرى بين الجميلتين على اختيار فستان زفاف مميز بكل ما للكلمة من معنى. علماً أنّ أنيستون كانت قد ارتدت الأبيض إلى جانب براد في عام 2000 وحمل فستانها توقيع المصمّم Lawrence Steele. وقد أثنت الصحافة العالمية عليه لبساطته ولونه الناصع. فهل تستعدّ جولي لتبدو أكثر تألقاً بكل ما لديها من إمكانيات مادية وجمالية؟

فستان زفاف 2012: أنجلينا أو جينيفر؟

بالنسبة إلى التوقعات، يُحتمل أن تختار أنجلينا فستاناً من دار أزياء إيطالية أو أميركية بمساعدة منسقة الملابس الخاصة بها Jen Rade. وبالطبع فدار Versace على رأس القائمة بما أنّها ظهرت بالكثير من إبداعاتها مؤخراً.

ورغم أنّ أنجلينا تتمتّع بمواصفات جمالية أعلى من أنيستون، فالملفت أنّ النجمتين تفضّلان الأسلوب الكلاسيكي نفسه في إنتقاء الفساتين على السجادة الحمراء، ما يجعل الكثير من تصاميم أسبوع نيويورك الأخير لفساتين الزفاف ممكنة. لكن حتى هذه الساعة، لم تتسرب أي أخبار حول فستان أنيستون ربما لأنها تفضّل إبقاء الموضوع بعيداً عن الأضواء وترك رسم صورة الثوب لمخيلّة كثيرين من معجبيها.

فهل هذا صحيح أم تراها تخفي التفاصيل لمفاجأة أنجلينا عن قصد؟