قرّر عدد من النجمات المصريات السفر إلى فرنسا لحضور عرض "بعد الموقعة" للمخرج يسري نصر الله الذي يشارك في المسابقة الرسمية من "مهرجان كان السينمائي". وانتهزت يسرا فرصة تواجدها في فرنسا لإجراء بعض الفحوص الطبية، وقررت التوجه إلى المهرجان لمساندة فريق عمل الفيلم المصري في "كان".

 

ومن المقرر أن تعود النجمة المصرية سريعا لاستئناف تصوير مشاهدها في مسلسل "شربات لوز" بعدما حصلت على إجازة مرضية سافرت خلالها إلى فرنسا في رحلة علاجية.

 

كما سافرت ليلى علوي إلى فرنسا قبل أيام لمشاهدة الفيلم المصري مع فريق العمل. بعدها، ستقضي أياماً عدة هناك للاستجمام، على أن تعود في نهاية الأسبوع المقبل لاستئناف تصوير دورها في مسلسل "نابليون بونابرت" مع المخرج التونسي شوقي الماجري.

 

كذلك، تنوي غادة عبد الرازق السفر مع زوجها محمد فودة إلى المهرجان لتهنئة فريق العمل بالفيلم. أما زيزي مصطفى والدة منة شلبي، فقد سافرت إلى فرنسا لمشاركة ابنتها فرحتها بعرض "بعد الموقعة" الذي تؤدي بطولته.

 

يذكر أنّ "بعد الموقعة" من تأليف عمر شامة، وإخراج يسري نصر الله، تشارك في بطولته منة شلبي، وباسم سمرة، وناهد السباعي. ويرصد العمل عدداً من الأحداث التى دارت خلال الثورة، من خلال 3 شخصيات هي ريم ومحمود وفاطمة، ولكل منها حكاية مختلفة.