بدأ العد التنازلي للحفلة التي ستقدّمها مادونا في «جزيرة ياس» يومي 3 و4 حزيران (يونيو) المقبل.

 

بعد أشهر على التحضير، أعلن المنظمون في شركة «فلاش للترفيه» أنهم يتوقعون أن يحتضن ميدان «دو» أكثر من 50 ألف شخص في الحفلين الضخمين.

 

وقالت ميره صادق من «فلاش»: «إنها إحدى أهم الفعاليات الموسيقية في تاريخ المنطقة. ومع التوقعات بحضور ما يقارب 50 ألف شخص إلى جزيرة ياس للاستمتاع بالحفلات والفعاليات الترفيهية، فقد رأينا أنه قد أصبح في غاية الضرورة العمل على تجديد الميدان والاهتمام بأصغر التفاصيل بدءاً من مواقف السيارات والمداخل، وممرات السير، والمناظر العامة. وقد كان العمل يجري على قدم وساق لتنفيذ أعمال التجديد التي نثق بأنها ستنال إعجاب القادمين إلى جزيرة ياس».

 

كما أُخذت في الاعتبار الاحتياطات اللازمة للوقاية من حرارة المناخ. هكذا، ستتوافر عبوات المياه في مختلف أرجاء ميدان «دو» مع تقديم اثنتين بسعر عبوة واحدة. وستتوافر قبة مكيفة في الساحة العامة لحلبة «مرسى ياس». كما ستعمل آلات لتخفيف الحرارة طوال الأمسيتين».

 

ومع حضور ملكة البوب إلى العاصمة الإماراتية، فإن الحفل سيشهد إقامة منصة جديدة كلياً ومصممة خصيصاً لجولة MDNA Tour وستتميز بحجم وقياسات لم يسبق مشاهدتها من قبل في الإمارات.

 

وستكون المنصة الغنائية هي الأكبر على مستوى الشرق الأوسط بأبعاد تصل إلى 23 X 54 متراً، وستسهم في اقتراب العروض الفنية والراقصة من آلاف الحاضرين في ميدان «دو». 

www.thinkflash.ae