ألوان فاقعة وضحكات ومفاجآت ومرح... توحي هذه الكلمات بجوّ ينبض بالحياة والفرح. فتخيّلي نفسك في كرنفال، سواء في البندقية أو ريو، حيث تنتشر الأقنعة الجميلة والريش الزاهي. إنه حقّاً لاحتفال يمتع النظر ويناشد الحواس.

تخيّلي نفسك وقد انتقلت إلى محلات "وجوه" Faces حيث يمكنكِ أنت أيضاً أن تختبري مهرجان الجمال الذي يعجّ بهدايا ومفاجآت تلبّي كلّ رغباتك. أصبحت محلات "وجوه" Faces الوجهة الرائدة في شهر مايو لاختبار "مهرجان الجمال" ، إذ تعرف كلّ اللواتي يعشقن مستحضرات التجميل أنّ "وجوه" Faces هي المقصد الوحيد الذي يمكنهنّ التوجّه إليه للحصول على هدايا ومستحضرات من ماركات عالميّة مثل "كارولينا هيريرا" Carolina Herrera و"جيفنشي" Givenchy  و"دي أند جي" D & G.

يُعتبر "مهرجان الجمال" فترة تزخر بروح الإهداء، عبر اختياركِ من تشكيلة واسعة من الهدايا مع كلّ عمليّة شراء بقيمة معيّنة. والهدايا تشتمل على جزادين أنيقة للسيّدات لنهاية الأسبوع، وحقائب يد رياضيّة الطابع للرجال، إلى جانب حقائب برّاقة.

وفي هذا العام، أصبح العرض أكثر مرحاً حتّى، إذ ستقدّم محلاّت "وجوه"  Facesتذكرتيَ سفر إلى تايلاندا اfلاستوائية! فانسحري بالمناظر والألوان وحيوية جزيرة فوكيت!

لكن هذا ليس كلّ شيء! ستُقدّم جائزة ثانية إضافيّة لتمضية إجازة نهاية أسبوع لشخصين محلياً!

لذا توجّهي إلى محلات "وجوه" Faces اليوم، وشاركي بـ"مهرجان الجمال" الذي يعجّ بهدايا ونصائح جمالية من خبراء التجميل، وفرصة الفوز بإجازتك الاستوائيّة الخاصّة!

محلات "وجوه" Faces... نبض جمالك.

للمزيد:
أنا ومجموعة Dior الجديدة
Chanel وإصدار جديد لعطر CoCo Mademoiselle لـ 2012