كما تتنافس الفنانات على مكياجهن واختيار الفساتين، كذلك تولد منافسة قوية بينهن على ارتداء أحذية ملفتة إن كان بالشكل أو اللون أو حتى الكعب.

يبدو أن حمى اختيار  الأحذية الملونة تجتاح الفنانات، وقد حضرت غالبية الألوان القوية خصوصاً الأحمر والأصفر والأزرق التي تبدو ملفتة للنظر. يبدو أن الفنانة ميريم فارس تتربع على عرش الفنانات اللواتي يقع نظرهن على الأحذية الملونة لكن لا يكتب لها التوفيق بذلك، فبعد إطلالتها في المؤتمر الصحفي لشركة غوغل وارتدائها حذاءً برتقالياً مع فستان أسود، انتقدتها الصحافة كثيراً على اعتبار أن لا رابط بين اللونين أبداً، وقبل أيام أطلت في حفل إطلاق فيلم "تنورة مكسي" بحذاء أصفر مع  فستان زهري فبدت على غير طبيعتها واختفى التنسيق بين الالوان.

لطيفة الأكثر توفيقاً

على عكس  ميريم فارس، يبدو أن الفنانة لطيفة التونسية الأكثر توفيقاً بين الفنانات في اختيار الأحذية الملونة في برنامجها يلا نغني، ونسقت كل الاحذية مع فساتينها البسيطة واختارت الأحمر والزهري. أما الفنانة  ديانا حداد فاختارت في البرنامج التلفزيوني الأخير حذاء لونه "موف" كي لا تخرج عن لون فستانها الأساسي. وفي المقابل، فإن الفنانة مايا دياب اختارت حذاءً أصفر اللون ارتدته على سروال جينز في مقابلتها الإعلامية الأخيرة فبدت طلّتها موفقة. يذكر أن غالبية الفنانات يخترن ماركة الأحذية الشهيرة لوبوتان لأنها تطرح أحذية كعبها عالٍ جداً ومريحة في الوقت نفسه، كما أن غالبية الأحذية تتخطى الـ 15 سنتمراً فأي فنانة أعجبتكِ أحذيتها؟

للمزيد:
شاهدي كيف يحول الفستان النجمات إلى سيدات جميلات
فساتين لويس فيتون تبرز جمال ممثلات هوليوود في حفل معهد الأزياءMET BALL 2012