كشفت أوميغا، ضابط الوقت الرسمي للألعاب الأولمبية 2012 - لندن، عن "بيت أوميغا"، النادي الخاص الذي سيفتح أبوابه  للزوار من أصحاب العضوية والمدعوين خلال فترة الأولمبياد ابتداء من 28 يوليو/ تموز. حيث سيحتضن النادي عدة فعاليات خاصة بكبار الشخصيات، وسفراء العلامة التجارية لأوميغا، بما في ذلك نيكول كيدمان، ولاعبة الغولف الأسطورية غريغ نورمان، كما سيوفر واحة من الهدوء للزوار، وشاشة عرض كبيرة لمتابعي الأولمبياد. في وسط حي سوهو في لندن - شارع جريك 1.

 

الغرف التي تعرض مجموعات أوميغا

تم تصميم بيت "أوميغا" ليعرض مجموعات ساعات أوميغا الأكثر تميزا، فعلى سبيل المثال، تتميز غرفة "ليديماتيك"، التي تمت تسميتها تبعا لمجموعات الساعات الميكانيكية الأنيقة الخاصة بالنساء، بتصميمها الكلاسيكي  الملائم للمجموعة المعروضة.

 

وتم تصميم غرفة"The Hour Vision" وفقا لخط العلامة التجارية "The Hour Vision" بطريقة تشبه النوادي الحصرية التي كانت جزءاً من الحياة الاجتماعية الراقية في لندن لعقود من الزمان. وسميت غرفة"Speedmaster" تبعا للساعة الأولى التي تم ارتداؤها على سطح القمر، من باب بعلاقة العلامة التجارية "أوميغا" مع وكالة ناسا، التي امتدت على زمن يقارب نصف قرن.

 

المزيد:

انضمي إلى نيكول وبريتني وكيم واقتني ساعات Glam Rock الآن!

7 موديلات ساعات جديدة من Folli Follie

أجواء سحرية في حفل دار هيرميس للساعات Time to Dream"" في دبي