بعد إجازة قصيرة قضتها في سوريا أنهت خلالها بعض الارتباطات الفنية، تعود كندة علوش خلال الأيام القليلة المقبلة إلى القاهرة لاستكمال تصوير أعمالها. هكذا، تطلّ الفنانة السورية في الدراما المصرية هذا العام من خلال بطولة مسلسلين دفعة واحدة، إضافةً إلى عملين آخرين في الدراما السورية.

 

ويحمل العمل المصري الأول اسم "البلطجي" حيث تجسّد كندة شخصية ابنة زعيم العصابة، تعيش حياة محفوفة بالمخاطر بسبب سلوك والدها أو كما يطلق عليه "البلطجي" الذي يعيش مع عائلته في إحدى المناطق العشوائية وسط القاهرة. علماً أنّ العمل الذي ألفه أسامة نور الدين ويخرجه خالد الحجر، يتناول حياة سكان مناطق العشوائيات وتأثيرها في مختلف طبقات المجتمع.

 

وتزامناً مع تصوير "البلطجي"، ستواصل كندة تصوير دورها في مسلسل "كف عفريت" الذي يعيدها للوقوف أمام الفنان خالد الصاوي في التعاون الثالث بينهما بعد "أهل كايرو" و"الفاجومي". ويرصد العمل الذي ألفه يحيى فكري ويخرجه كمال منصور، معاناة الطبقة الراقية، ومشاكلها بعد الثورة، ووضع أموال بعضها تحت الحراسة، وما يحدث في حياة القصور.

 

يشار إلى أنّ كندة كانت اعتذرت عن عدم لعب بطولة مسلسلين مصريين آخرين هما "شربات لوز"، و"الزوجة الرابعة".

 

أما على صعيد الدراما السورية، فتشارك كندة في "بنات العيلة" الذي انتهت من تصويره مع المخرجة رشا شربتجي وتجسد فيه دور صحافية ورئيسة تحرير مجلة.

 

كما تشارك في الجزء الثاني من مسلسل "الولادة من الخاصرة" الذي أصبح اسمه "ساعات الجمر". علماً أنّه من تأليف سامر رضوان وإخراج رشا شربتجي.

 

المزيد:

كندة علوش "زوجة ثانية"!

كندة علوش تعتزل الفن وترتدي الحجاب!