لا تعتمد هيفا وهبي سياسة الصدف أو البراءة  في اختيار عناوين أغنياتها وألبوماتها. وعندما غنت قبل سنوات "أنا هيفا هيفا"، كانت حتماً تريد القول للجميع بأنّها هيفا وهبي، وليس لحبيبها في الأغنية، فهي، كما قالت "هيفا بس هي مين؟".

 وبدت في جميع أعمالها، امرأة خارقة الجمال والقوة تستطيع مبارزة الرجال "الأشاوس" مثلما شاهدنا في كليب "أنت تاني"، حيث استطاعت أن تكون المرأة الخارقة بجمالها وقوتها وأن تطيح "شمشمون" الجبّار. 

ثم عادت في كليب آخر الى كامل أنوتثها وإغرائها ودلعها. ويبدو أنّ هيفا لم تعد تكتفي بأن تكون ضمن أجمل نساء العالم العربي وأن يُدرج اسمها في بعض الاستفتاءات كأجمل نساء العالم. 

لقد أرادت أن تتوّج نفسها ملكة جمال الكون بأسره عبر ألبومها الجديد الذي حمل عنوان إحدى الأغنيات التي يضمّها أيmjk (ملكة جمال الكون). كأنّ هيفا تحاول أن تعطي انطباعاً بأنّها اللبنانية الوحيدة خليفة ملكة جمال الكون السابقة جورجينا رزق التي فازت بهذا اللقب منذ 40 عاماً وحصلت عليه نتيجة آراء لجنة تحكيم عالمية، ولم تُطلقه على نفسها بـ "مبادرة فردية". وهي لا تزال حتى اليوم المرأة الأكثر حضوراً في عالم الجمال، فكل اللواتي يحصلن على لقب ملكة جمال لبنان يعتبرن جورجينا رزق القدوة، وما زلن يضربن المثل بجمالها، فيقال مثل "جورجينا رزق". 

في حين أنّ جورجينا لم تستغل كثيراً هذا اللقب الذي ظل ملازماً لها منذ عام 1971 حتى اليوم. اكتفت بأن قدمت بضعة أفلام في مصر، ثم ابتعدت عن عالم الفن بسبب زواجها من المناضل الفلسطيني علي حسن سلامة الذي أنجبت منه طفلها الأول، قبل أن تتزوّج الفنان وليد توفيق، وتنجب منه ولدين، وتبتعد عن الأضواء مكتفيةً بحياتها العائلية.

اليوم مع صدور ألبوم هيفا "ملكة جمال الكون"، عادت جورجينا رزق الى الواجهة بقوة حيث أقيمت مقارنات بين هيفا التي "سطت" على اللقب بحجة اسم أغنية يضمّها ألبومها، وبين جورجينا التي فازت به. وعلّق أحدهم بأنّ جورجينا هي ملكة جمال الكون الحقيقية في حين أنّ هيفا نسخة مزيفة. واعتبر آخرون أنّ جورجينا حصلت على اللقب بجدارة بينما سطت هيفا عليه ومنحته لنفسها عبر أغنية فرضتها على المستمعين.

شاهدي جورجينا رزق ومحرم فؤاد في فيلم "الملكة وأنا"