انضمت ديمة قندلفت إلى أبطال النسخة الجديدة من مسلسل "بقعة ضوء" بجزئه التاسع الذي يتولى إخراجه عامر فهد. علماً أنّ العمل من إنتاج شركة "سوريا الدولية" للإنتاج الفني وتأليف مجموعة من كتّاب السيناريو.
وتجسد الفنانة السورية العديد من اللوحات الساخرة والمتوقع أن تحمل تغييراً جذرياً في مضمونها، فيما حكاياتها تماشي الأوضاع التي تشهدها سوريا والعالم العربي.


من ناحية ثانية، انتهت ديمة من تصوير معظم مشاهدها في العمل الاجتماعي "بنات العيلة" الذي ألفته رانيا بيطار وأخرجته رشا شربتجي. وإضافةً إلى "بنات العيلة"، تعود ديمة للتعاون مع المخرج هشام شربتجي في مسلسله الجديد "المفتاح" من تأليف خالد خليفة.


وعلى صعيد السينما، تستعد لتصوير فيلم "مريم" الذي ألفه تليد وباسل الخطيب الذي يتولى الإخراج أيضاً. علماً أن الشريط من إنتاج المؤسسة العامة للسينما.


وتؤدي ديمة دور "مريم" الثالثة أو الفتاة المعاصرة التي تعيش في عام 2012، وهي واحدة من ثلاث نساء يحملن الاسم نفسه، وينتمين إلى ثلاث مراحل زمنية تغطي سوريا خلال القرن الأخير. كما يتناول العمل مجموعة من الشخصيات النسائية التي كانت تعيش في ظروف اجتماعية وتاريخية مختلفة. علماً أن الشخصية الثانية "مريم" في الفيلم ستؤديها سلاف فواخرجي.

 


المزيد :
ديمة قندلفت لـ"أنا زهرة": خطيبي لا يخون وزفافي في الصيف
فنانات سوريات بين الحبّ والحدث السعيد