تزامناً مع الجولة الفنية التي تقيمها أصالة في هولندا وأميركا لجمع التبرعات للأسر السورية النازحة والمهجرة، يواصل شقيقها أيهم نصري مهاجمتها ونعتها بأقصى العبارات عبر صفحته الخاصة على فايسبوك. هكذا جعل صفحته على موقع التواصل الاجتماعي مكاناً لفضح أسرار صاحبة "يا مجنون" حسب تعبيره.

وبعدما اتهمها بالكذب والنفاق، ووصفها بـ"الأفعى"، أشار أيهم إلى أنّ المطربة السورية تتاجر بدماء الشرفاء في وطنه وأنّ تصرفاتها تجاوزت كل الأعراف والتقاليد، معلناً عن المبالغ التي كانت تتقاضاها مقابل حفلاتها الفنية.
ولم يكتف أيهم بهذا، بل طلب من الناس الدعاء لأصالة بالموت عندما قال: "أرجوكم يا سادتي، هذه المرأة أفعى فانتبهوا منها وادعوا لها بالموت كي ترحم المجتمع"!.

ومن بين الفضائح التي كشفها أيهم على حد تعبيره، عندما أحيت أصالة حفل افتتاح
أولمبياد قطر وحصولها على مليون دولار، مؤكداً بأنّ السبب في حصولها على هذا الرقم يعود إلى مواقفها المتخاذلة والدنيئة مما يجري في سوريا.

وأضاف أنّ معظم المبالغ التي تتقاضاها مقابل حفلاتها، وخصوصاً الخيرية، تنفقها على لعب "القمار" في كازينوهات القاهرة وليس كما تدعي على الفقراء والمحتاجين.

وأشار أيهم إلى أنّه منذ وفاة والداهما الفنان مصطفى نصري وهو يتحمل ما لا يطاق من شقيقته، مؤكداً بأنّه رغم إخلاصه لها، إلا أنّها كانت كـ"الأفعى تسرح وتمرح" حسب تعبيره.

كما اتهم أيهم أصالة بأنّها تستغل شقيقهما أنس وتدفعه إلى مهاجمته واتهامه بكلامٍ سيء بسبب موقفه من بلده. وأكّد بأنّه وقف إلى جانبه مرات عدة أبرزها عندما أصيب أنس بمرض "الديسك" واحتاج وقتها لإجراء عملية مستعجلة.

وتابع أيهم حديثه: "المشكة التي حصلت بيني وبين الأفعى وأتباعها ليست مشكلة شخصية وإنما مشكلة وطن يُدمر، وهذا ليس له تصالح. فالوطن يا أصدقائي أكبر من الأهل والولد أو أي شيء آخر".

أما عن الإهانات التي توجّهها له أصالة وأنس وفق حديثه، فأكّد أيهم بأنّها مقلوبة عليهما، محذراً إياهما بأنّه سيتحدث عن أسماء يعرفانها جيداً ويفتح ملفات أخرى في حال تطاولا عليه.

وقبل أن ينهي كلامه، وجه أيهم رسالةً إلى أصالة قال فيها: "أقول لهذه الأفعى وأتباعها أنصاف الرجال، سوريا باقية وسوريا لا تباع".

المزيد :
أيهم نصري: أصالة مثال للنفاق!
فساتين أصالة تخطف الأضواء في هولندا