أنهت أصالة جولتها الفنية في هولندا بعدما أحيت هناك ثلاث أمسيات وُصفت بالناحجة، أدّت خلالها أشهر أغنياتها وسط حشد كبير من الجمهور. علماً أنّ هذه الأمسيات جزء من الجولة الفنية التي تقوم بها المطربة السورية ويعود ريعها للأسر السورية النازحة والمهجرة.

وبعدما أقامت حفلاً على مسرح De Doelen في مدينة روتردام، أطلت صاحبة "سامحتك" على مسرحي Muziekgebouw في مدينة أينديهوفين، وConcertgebouw في أمستردام بمشاركة أكثر من 75 عازفاً من فرقة الأوركسترا السيمفونية الأوروبية.

وقد تألقت المطربة خلال الحفلين بفساتينها. وارتدت ثلاثة بدت فيها أنيقة وأظهرتها بقوامٍ رشيق مع تسريحة مناسبة وأدخلت إليها أحياناً الأكسسوار. وعلمت "أنا زهرة" أنّ أصالة اقترحت أن تضع على شعرها خلال ارتدائها الفستان الأحمر أكسسواراً بألوان علم "الانتداب" أو كما هو معروف بعلم "الاستقلال" الذي يتخذه المتظاهرون عَلماً في ثورتهم. إلا أنّها تراجعت عن ذلك قبل صعودها إلى المسرح. وكانت قد لوّنت أحد أظافرها خلال الحفل الأول بألوان العلم تعبيراً عن ثبات موقفها وتضامناً مع ما يجري في وطنها.

من ناحية ثانية، سافرت أصالة مع زوجها طارق العريان وشقيقها أنس إلى ولاية كالفورنيا حيث ستقدّم حفلةً تنظمها الجالية السورية هناك، وسيشاركها الأمسية الموسيقي السوري الشهير مالك جندلي. على أن تعود في نهاية أيار (مايو) الحالي إلى القاهرة لتقيم حفلاً آخر أيضاً في دار الأوبرا المصرية.

المزيد:
لماذا بكت أصالة وطلت أظافرها بالأسود؟