شهد الحفل الذي أقامته "مدارس طيبة الدولية" في فندق "غراند حياة" في القاهرة حضور عدد كبير من النجوم أبرزهم محمد فؤاد، وغادة عبد الرازق وهيفا وهبي.

واستطاعت النجمة اللبنانية خطف الأضواء من منافستها المصرية. إذ تألقت بفستانها "الساتان" الأصفر بينما اختارت غادة فستاناً بسيطاً. وجلست النجمتان إلى الطاولة نفسها، وظلتا تتبادلان الضحكات والقبلات.
وحصلت هيفا على جائزة أفضل مطربة عربية. وبمجرد صعودها لاستلام الجائزة، علت الهتافات لتغني النجمة وسط تفاعل الجمهور معها. بعدها، صعدت غادة لاستلام الجائزة ثم غادرت الحفل على الفور وسط حراسة مشددة من قبل زوجها محمد فودة ومجموعة من الحرّاس الشخصيين.

كذلك، حصل محمد فؤاد على جائزة أفضل مطرب. وقدم النجم المصري مجموعة من الأغنيات وسط تفاعل الجمهور، وصعد كثيرون إلى خشبة المسرح للغناء والرقص معه.

وتألقت فنانات مكرّمات بملابسهن منهن لبلبة، وبوسي وشهيرة. كذلك، تألقت الممثلات الشابات منهن دينا فؤاد، وغادة رجب، ومي كساب، وآيتن عامر وشيري عادل.

كما تم تكريم كل هاني سلامة، وماجد المصري، وادوارد، والشاعر هشام الجخ الذي حظي بتصفيق حارّ، ومصمم الأزياء الشهير هاني البحيري والطفلة جنا.

للمزيد:
«أنا زهرة» تكشف أسرار الصلح بين هيفا وغادة