إذا كنتِ من قارئات قسم الجمال لدينا بانتظام، فالأكيد أنّكِ قد تابعتِ معنا ألوان الشعر الجديدة التي اخترناها لكِ مع انطلاق فصل الربيع الحالي (اضغطي هنا) ولكن ماذا عن ألوان الصيف بالتحديد وهل من تعديلات أخرى؟

 

للإجابة، إليكِ 8 أفكار يمكن أخذها بعين الاعتبار من توقيع نجمات هوليوود:

 

ملاحظة: تمّ اختيار الألوان بناءً على جاذبيّتها وبغض النظر عن اعتمادها من قبل النجمات حالياً أو سابقاً.

 

1- نجمة تلفزيون الواقع كورتني كارداشيان بخُصل الـ Highlights البسيطة والعشوائية فوق شعرها البني الداكن. الفكرة مناسبة لمن لا تهوى التغييرات الجذرية.

 

2-  الممثلة ميشيل وليامز بالشعر الأحمر الدافئ. اللون كفيل بإعطاء لمسة صيفية مضيئة لا سيما إذا كانت السيدة أو الآنسة من صاحبات البشرة البيضاء.

 

3-  الممثلة والمغنية مايلي سايرس بالشعر الـ Ombre الأشقر. لقد تحدّنا عن هذا الاتجاه أكثر من مرة ولكنه بدا صارخاً على مايلي فكان لا بدّ من الإشارة إليه مجدّداً.

 

4-  الممثلة كيت بيكينسايل بمزيج غير حاد من اللون البني واللون الأشقر. الفكرة رائعة لمن لا تهوى أسلوب الـ Ombre

 

5-  المغنية كايتي بيري بالوردي الشاحب الذي يبدأ داكناً عند جذور الشعر. اللون يتناسق مع موضة ألوان الباستيل السائدة هذا الموسم

 

6-  النجمة هيفا وهبي بالشعر الأسود اللمّاع والكثيف. لم يلفت نظرنا فقط لإعتمادها له على غلاف ألبومها الجديد، بل لأن اللمعان البسيط فوق الشعر الداكن عموماً يُعد مثالياً لموسم الصيف.  

 

7-  الممثلة جايمي كينغ بالشعر الأزرق المتلاشي. غريب وجريء ولكنه خيار موسمي في محلّه لمن سبق وإعتمدت ألوان كثيرة وترغب بالتميز للغاية هذه المرة.

 

8- النجمة نوال الزغبي بالشعر الأشقر البلاتيني. يتناسب مع من تهوى الإحساس بالنجومية والعودة إلى زمن الفن الجميل.