أعربت زينة أفتيموس عن سعادتها بخوض تجربة التمثيل مجدداً هذا العام من خلال عدد من اللوحات في الجزء التاسع من السلسلة الشهيرة "بقعة ضوء" الذي يتولى إخراجه عامر فهد.

 

وأضافت الفنانة السورية خلال استضافتها مع عدد من خريجي برنامج "ستار أكاديمي" ضمن برنامج "سوري بس" الذي تعرضه "أو. تي. في" اللبنانية أنّها استمتعت كثيراً بمشاركتها الأولى في الدراما العام الفائت مع المخرج نجدت أنزور. وأكّدت أنّه شرفٌ كبير لها أن تتعاون في أولى خطواتها في هذا المجال مع مخرج بحجم أنزور من خلال مسلسل "شيفون" الذي لم يحقق أي نجاح خلال عرضه في رمضان الفائت. وأوضحت أنّ السبب يعود إلى عدم عرض العمل على فضائيات معروفة. وكشفت زينة أنّها أوقفت دراستها في الجامعة بسبب انشغالها بالفن، علماً أنّها تدرس الأدب الفرنسي. وتابعت خريجة "ستار أكاديمي7" أنّ النجاح في الفن يعتمد على مدير أعمال ناجح، مؤكدةً أنّ مدير أعمالها أيمن الذهبي ساعدها كثيراً لبلوغ الشهرة والنجومية. وأشارت إلى أنّ أيمن متفهم جداً في ما يخصّ عمرها.

 

من ناحية ثانية، كشفت زينة أنّها أجرت عملية تجميل لأنفها، وأشارت إلى أنّه في بعض الأحيان تكون عمليات التجميل ضرورية لإخفاء بعض العيوب خصوصاً للفنانين والمشاهير الذين يجب أن يظهروا بإطلالة مميزة.

 

المزيد :

زينة أفتيموس "كوميديانة" في رمضان!

زينة أفتيموس: نشاط تمثيلي... وغنائي!