"بيفونيا – Pevonia" علامة المستحضرات صديقة البيئة للعناية بالبشرة تقدم لكِ هذا الصيف كريم ترطيب الجسم Preserve Body Moisturizer وواقي الشمس المرطب Hydrating Sunscreen،اللذان يوفران لكِ حماية فعالة من الشمس وبشرة ناعمة متجددة كالأطفال.

تعتبر البشرة الجافة أكثر عرضة للمشاكل كالتهيج والحساسية، وذلك بسبب عدم قدرتها على الاحتفاظ بالرطوبة. ويتميز كريم ترطيب الجسم بمزيج من زيت القرطم (safflower) وإكليل الجبل الذي يضفي على بشرتك ملمساً ناعماً. أما مزيج البابونج ونبات ذيل الحصان وأحماض الألفاهيدروكسي فتتمتع بفعالية الترطيب والشد وتساعد البشرة الجافة الخشنة لتمنحها النعومة والنضارة. يحتوي هذا المستحضر على فيتامينات (ب) و(هـ) التي تجدد خلايا البشرة وتصلحها.

الصيف مرح ومتعة، لكن حروق الشمس ليست كذلك! ولكن ليس عليك أن تقلقي بعد الآن من التعرض للشمس في الخارج هذا الصيف، حيث مستحضر الوقاية من الشمس سيوفر لبشرتكِ الحماية من أشعة الشمس فوق البنفسجية الضارة من نوع UVA وUVB. يتميز هذا المستحضر بقوة حماية من الشمس SPF 30، وهو غني بفيتامينات (هـ) و(ج) و(ب) مما يعني حماية البشرة ومقاومة الأضرار الناتجة عن التعرض للشمس، بالإضافة إلى منع تقدم سن بشرة الوجه والجسم.

تتوفر Pevonia  لدى أبرز المنتجعات والنوادي الصحية في دولة الإمارات.

للمزيد:
لكل فاشينيستا: مجموعة MAC FASHION SETS الجديدة
حافظي على شباب بشرتكِ مع أجدد إصدارات كلينيك