تبدأ الممثلة والمذيعة الإماراتية رؤى الصبان خلال الأيام القليلة المقبلة بتصوير أولى مشاركاتها في الدراما السورية من خلال الجزء الرابع من مسلسل "صبايا" الذي سيتم تصوير معظم حلقاته في دبي مع المخرج سيف الشيخ نجيب.

 

وتجسد الفنانة الإماراتية في العمل الذي ألفته نور الشيشكي شخصية "ليان" التي تعيش في فيلا "نور" (ديمة بياعة). وتدير ليان أحد أهم مراكز التجميل في دبي.

 

من ناحية ثانية، اتفقت الشركة المنتجة للعمل مع المغنية اللبنانية بريجيت ياغي على تأدية دور الفتاة الخامسة. وتجسد خريجة برنامج "سوبر ستار" شخصية "ناريمان" وهي كاتبة مسلسلات درامية تسعى جاهدةً إلى توقيع عقد لمسلسلها الخاص، لكنها تصادف العديد من العقبات التي تستطيع تجاوزها بمساعدة الصبايا.

 

وفي السياق نفسه، نفى مصدر من داخل الشركة المنتجة لـ"أنا زهرة" ما تردد في وسائل الإعلام بأنّ الشخصية التي قدمتها ميريام عطا الله في الجزء الثالث من العمل هي الشخصية نفسها التي تم اسنادها لبريجيت. وأشارت المصادر إلى أنّ الجمهور بات يعلم أنّه عندما يتم استبدال فنانة بأخرى خلال جزءٍ جديد، فإنّ الأخيرة ستجسد شخصية جديدة، مؤكّدة بأنّه بريجيت أو رؤى ستؤديان شخصيتين جديدتين في العمل. في حين تستكمل كل من جيني أسبر، وكندة حنا وديمة بياعة الأدوار التي اشتهرن في تأديتها خلال الأجزاء السابقة.

 

المزيد :

 

"أنا زهرة" تكشف أسماء "صبايا4"

 

جيني أسبر تكشف لـ"أنا زهرة" أسرار "صبايا 4"