سواء قررت السفر للاستمتاع بالشاطىء، أو اكتفيت بالذهاب إلى أحواض المتاحة في مدينتك، فإن أناقتك ستكتمل مع التشكيلة الجديدة من "هارفي نكلز دبي" لملابس السباحة  وإكسسوارات  الموضة والسفر لموسم ربيع وصيف 2012 .

ملابس البحر
يقدم "هارفي نكلز دبي" تشكيلة مميزة لملابس السباحة من علامة "زيمرمان" الاسترالية، والتي يغلب عليها هذا الموسم النماذج الكلاسيكية والمترفة في آن معاً.

نقوش استثنائية 
تتميز  ملابس الصيف في تشكيلتي "جيتس" و"كافيه" لهذا الموسم بنقوشها الكبيرة والجريئة والخارجة عن المألوف في آنٍ معاً. وتتمحور هذه التصاميم حول استخدام النقوش الجرافيكية المتألقة والألوان الفاتحة المرحة.

الأبيض البسيط
يفضل الكثير من عشاق الأناقة استخدام هذا اللون الحيادي والكلاسيكي على الشواطئ المشمسة خلال الشتاء ناهيك عن سحره المستمر أيضاً خلال الصيف. ويعد اللون الأبيض الخيار الأمثل لجميع المناسبات، وهو يتلاءم مع مجموعة متنوعة من الإكسسوارات الشاطئية الرائعة.

نقوش الأزهار  
يغلب على تشكيلة هذا الموسم ملابس السباحة المزدانة بنقوش الأزهار الزاهية والصارخة، حيث تزين ملابس السباحة في تشكيلات "تاج من سابرينا"، و"إمامو"، و"كارما" بالأزهار الرائعة التي تضفي مزيداً من البهجة على موسم ربيع وصيف 2012.

ويقدم متجر "هارفي نكلز دبي" لعشاق  الموضة كذلك عدداً من العلامات التجارية الخاصة بأمتعة السفر الراقية بما فيها "جلوب تروتر"، و"بيكوادرو"، و"هيديو أكاماتسو".

مزيد من الموضة الصيفية:
حقائب أنيقة للشاطىء من ميرنا بيروتي
ملابس السباحة لصيف حار، من نيو لوك، كوتون, وريس.
استعدي لصيفٍ مريح وأنيقة مع صنادل Steve Madden