طلاب كلية التصميم والمنسوجات في جامعة "هاريوت وات" دبي، سيعملون على تصميم أزياء مزخرفة بأحجار "سواروفسكي" الكريستالية، لصالح مشروع أزياء "فتيات القوة". ضمن إطار الشراكة التي أعلنت عنها "سواروفسكي" و"كرتون نتورك- Cartoon Network Arabic", خلال زيارة "مايكل سينكو" رئيس التصميم و المدير الابداعي لمايكل سينكو كوتور، الذي ظهر في برنامج عارضات أزياء أمريكا "America's Next Top Model".

ستقدم هذه الشراكة للطلاب الفرصة لتصميم أزياء مزخرفة  بكريستال من "سواروفسكي"، و التي ستتألق على منصة عروض الأزياء في شهر أيار 2012. ساعد المصمم "سينكو" طلاب التصميم و الأزياء من خلال المشاركة في ورشة عمل خاصة لتدريبهم على نسج كريستال "سواروفسكي" وتقديم خبرته و معرفته في عالم الأزياء و الموضة.

و لن تقف مهمة "مايكل سينكو" عند تقديم النصح و الارشاد فقط، بل سيكون عضواً في لجنة التحكيم التي ستختار طالباً واحداً فائزاً بأجمل تصميم عن فئة "ستريت وير"، ليتدرب مع فريق سواروفسكي في الشرق الأوسط في دبي . يوفر هذا التدريب للفائز فرصة المشاركة في مشاريع تصميم مختلفة.

وقال "نيلسن فليمنغ"،  نائب رئيس العمليات لشركة "سواروفسكي" في جنوب شرق آسيا: "نحن سعداء جدا أن نكون جزءاً من هذه الشراكة الفريدة من نوعها بين "كرتون نتورك" و جامعة "هاريوت وات" جنبا الى جنب مع شريكنا المصمم "مايكل سينكو". هذا المشروع يوافق طموحاتنا في دعم المواهب الشابة و تعزيز ثقافة التصميم في المنطقة ."

المزيد:

فتاة جيمس بوند "بيرنيس مارلوه"، وجه سواروفسكي الجديد

تمايلي، غني، وتألقي مع مجوهرات "سوارفسكي" لربيع وصيف 2012